رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوجد عطل في الانستقرام اليوم؟

هل يوجد عطل في الانستقرام اليوم؟

هل يوجد عطل في الانستقرام اليوم، وردت العديد من الاسئلة االتي جاءت على ذات المنوال بين المستخدمين، وذلك خلال الساعات الأخيرة الماضية، محاولين معرفة إن كان هناك عطل عام في التطبيق.

جاء ذلك في أعتاب العطل الذي لحق بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منذ أيام وجيزة، وهو الأمر الذي تسبب في حالة من الجدل الواسعة بين المواطنين.

​​​​​​​

عطل في الانستقرام

شكى المستخدمون حول العالم، من عطل مفاجىء ضرب موقع تبادل الصور والفيديوهت الشهير انستجرام، حيث أشار البعض إلى اختفاء عدد كبير من المتابعين ما أثر على مسيرة عملهم عبر التطبيق منهم الشخصيات المعروفة والمؤثرة على السوشيال ميديا.

وهناك عدد من المستخدمين الذين قابلوا صعوبة أثناء الدخول إلى التطبيق، ليؤثر العطل على جميع المستخدمين حول العالم، حيث سجل موقع DownDetector أكثر من 4000 مشكلة أثرت على الكثير.

توجه العديد من المواطنين إلى مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، في محاولة منهم لمعرفة سبب عطل الانستجرام وكيفية تفادي ذلك حتى لن يتكبدوا المزيد من الخسائر الفادحة إن كان الحساب الخاص بهم مرتبط بعمل ما.

وعلى الجانب الآخر، لايزال سبب عطل الانستقرام اليوم غير واضح بالنسبة للجميع، حيث لن يتم صدور أي بياان لتوضيح المشكلة التي أثارت حالة من الغضب بين المستخدمين لارتباط أعمالهم بحسباتهم التي لاقت مشكلة كبيرة وهي حذف عدد هائل من المتابعين.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.