رئيس التحرير أحمد متولي
 أسعار تذاكر العمرة الجديدة بعد ارتفاع سعر الدولار

أسعار تذاكر العمرة الجديدة بعد ارتفاع سعر الدولار

خاطبت شركة مصر للطيران شركات السياحة بشأن أسعار تذاكر العمرة الجديدة بعد ارتفاع سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في البنوك وتخطيه حاجز الـ 24 جنيه.

وكان البنك المركزي المصري أصدر قرارات جديدة ضمن حزمة الإصلاح الاقتصادي تضمنت تحرير سعر صرف الدولار تماما ليخضع لاعتبارات العرض والطلب ليقفز لأعلى من 20 جنيه لأول مرة تاريخيا.

أسعار تذاكر العمرة 2022

وتضمن خطاب الشركة للوكلاء وشركات السياحة أسعار تذاكر العمرة الجديدة، والتي تتراوح بين 6900 جنيه إلى 8650 جنيها، باختلاف موعد العودة، وتفصيلها على النحو التالي:

  • سعر تذاكر العمرة بعد الزيادة خط «القاهرة -جده -القاهرة»: 7300 جنيه للعودة أحد يومي الجمعة أو السبت، وذلك بعدما كانت تتراوح بين 6400 إلى 6900 .

  • سعر تذاكر العمرة بعد الزيادة خط «القاهرة- جدة/ المدينة المنورة – القاهرة»: 7900 جنيه للعودة أحد يومي الجمعة أو السبت، وذلك بعدما كانت تتراوح بين 6650 جنيها إلى 7300 جنيه.

  • سعر تذاكر العمرة بعد الزيادة خط «القاهرة- المدينة المنورة / جدة – القاهرة»: 8650 جنيها للعودة أحد يومي الجمعة والسبت، وذلك بعدما كانت تقدر بـ 8150 جنيها.

وأكدت الشركة أن أسعار تذاكر العمرة الجديدة يتم تطبيقها على الرحلات المسافرة من مطار برج العرب المتواجد بالإسكندرية، وتشمل الأسعار الجديدة الضرائب والرسوم المقررة، وقابلة للتغير وفقا لتغيير سعر الصرف أو متغيرات السوق.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011