رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب انقطاع المياه اليوم بالجيزة وموعد عودتها مرة أخرى

سبب انقطاع المياه اليوم بالجيزة وموعد عودتها مرة أخرى

 يهتم العديد من سكان الدقي والعجوزة وغيرها من المناطق المجاورة لها  عن سبب انقطاع المياه اليوم بالجيزة وموعد عودتها مرة أخرى.

انقطاع المياه عن الجيزة اليوم

وبدورها كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة عن انقطاع المياه عن عدد من المناطق التابعة لها وهي «الدقي، والعجوزة، وبين السرايات، والمهندسين، وشارع الجيزة الواقع بجوار جامعة القاهرة».

وشددت الشركة على أنه عملت على توفير سيارات مياه صالحة للشرب على مستوى المناطق التي تأثرت بانقطاع المياه، مشيرة إلى أن هذه السيارات ستظل متوفرة في هذه المناطق لحين الانتهاء من إصلاح العطل المتسبب في انقطاع المياه.

وناشدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة المواطنين الراغبين في الحصول على المياه الصالحة للشرب، بالاتصال بالخط الساخن على الرقم «125» من أي هاتف أرضي.

 سبب انقطاع المياه اليوم بالجيزة

 وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي سبب انقطاع المياه اليوم بالجيزة في بيان رسمي لها، مشيرة إلى أن السبب في ذلك يعود إلى حدوث كسر بشكل مفاجئ في خط المياه بقطر 800 مم الذي يخرج من محطة مياه الجيزة.

وأضافت الشركة أن هذا العطل قد تسبب في توقف العمل على مستوى محطة مياه الجيزة المسئولة عن تغذية المناطق التابعة لها بالمياه، مؤكدة على أن عمليات الإصلاح للعطل تجري على قدم وساق من أجل الانتهاء منها في أقرب وقت ممكن.

موعد عودة المياه إلى الجيزة

 وأفادت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأنه من المتوقع أن تعود حركة العمل على مستوى محطة المياه بالجيزة إلى طبيعتها بعد الانتهاء من أعمال إصلاح الكسر في خط المياه والذي من المتوقع أن يستغرق مدة ست ساعات متواصلة، على أن تعود المياه لمنازل المواطنين مرة أخرى بعد هذه الفترة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية