رئيس التحرير أحمد متولي
 جليلة المغربية تكشف سر علاقتها بالمطرب تامر حسني لمدة 11 عام

جليلة المغربية تكشف سر علاقتها بالمطرب تامر حسني لمدة 11 عام

في تصريحات صادمة كشفة البلوجر جليلة المغربية، عن سر علاقتها بالمطرب تامر حسني والتي استمرت لمدة 11 عام بحسب وصفها، مشيرة إلى أن علاقتها استمرت به حتى قبل زواجه من بسمة بوسيل بـ 24 ساعة.

علاقة جليلة المغربية بتامر حسني

وخرجت جليلة المغربية في تصريحات تلفزيونية، لتعلق على شائعات ارتباطها بالفنان تامر حسني الأخير، مؤكد أنه قررت الرد على الشائعات التي تطاردها منذ فترة وارتفعت حدتها خلال الفترة الأخيرة.

وأوضحت جليلة المغربية أنه قد جمعتها علاقة حب بالفنان تامر حسني استمرت على مدار 11 عام متواصلة، مشيرة إلى أن المطرب المصري كان معها قبل زواجه بيوم واحد فقط من زوجته الحالية بسمة بوسيل.

علاقة مستمرة حتى الآن

وفجرت جليلة المغربية في سياق تصريحاته إلى أن علاقتها بالمطرب تامر حسني مستمرة حتى بعد زواجه، منتقدة من يقوم بالهجوم عليها بسبب علاقتها بتامر حسني خاصة أن هذه الشائعات وصلت لأسرتها.

انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

وسبق أن نفت جليلة المغربية أن يكون لها علاقة بالانفصال الذي حدث بين تامر حسني وبسمة بوسيل، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، مطالبة جمهورها بعدم إقحام اسمها مع أي شخص.

 ويشار إلى أن الفنان تامر حسني كان قد انفصل عن زوجته بسمة بوسيل منذ فترة قليلة إلا أنهما قررا العودة لبعضهم البعض مرة أخرى بعد تدخل عدد من الأصدقاء.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية