رئيس التحرير أحمد متولي
 مانويل نوير يكشف تفاصيل إصابته بسرطان الجلد

مانويل نوير يكشف تفاصيل إصابته بسرطان الجلد

كشف حارس مرمى فريق بايرن ميونيخ وقائد منتخب إنجلترا، مانويل نوير، عن إصابته بسرطان الجلد، حيث أجرى 3 عمليات جراحية دول الكشف عنها.

أعلنت صحيفة بيلد أن، مانويل نوير، أوضح للجهاز الطبي التابع لفريق بايرن ميونخ الألماني، أن سبب إجراءه ثلاث عمليات جراحية هو إصابته بمرض سرطان الجلد.

وكشف مانويل نوير في تصريحات صحفية لقناة «سبورت 1» الألمانية، أنه يعاني من سرطان الجلد في الوجه، وبسبب ذلك أجرى 3 عمليات جراحية.

أضاف نوير أن زوجته لاعبة التنس، أنجيلك كيربر، تعاني هي الأخرى من فرط التصبغ الناجم عن كثرة التعرض لأشعة الشمس، مشيراً إلى أنه من الضروري استخدام مرشحات للحماية من أشعة الشمس الحديث خاصة في ظل التدرب واللعب في الهواء الطلق والطبيعة.

يذكر أن مدرب فريق بايرن ميونخ، يوليان ناجلسمان، كان كشف عن غياب نوير عن اللعب أمام فريق هوفنهايم الألماني، بسبب شعوره ببعض الألم، كما أكد غياب الحارس المخضرم صابح الـ 36 عام عن المشاركة مع فريقه أمام برشلونة في دوري الأبطال.

 ويشار إلى أن مانويل نوير وزوجته أنجيلك كيربر، كانا قررا الاستثمار في أحد المنتجات المخصص للوقاية من أشعة الشمس، وذلك بسبب معاناتهما من مشاكل في البشرة.

 ويعتبر إعلان نوير عن إصابته بمرض السرطان بمثابة صدمة لجمهور وعشاق المنتخب الإنجليزي، قبل أيام من انطلاق فعاليات بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 والمقرر لها 20 نوفمبر الجاري.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية