رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد أول مباريات كأس العالم 2022 وأي المنتخبات ستلعب المباراة الافتتاحية

موعد أول مباريات كأس العالم 2022 وأي المنتخبات ستلعب المباراة الافتتاحية

يهتم العديد من جماهير الساحرة المستديرة بمعرفة موعد أول مباريات كأس العالم 2022 حتى يتمكنوا من متابعة أحداثها مع بداية انطلاق النسخة الجديدة وحتى نهايتها للاستمتاع بمواجهات الفرق المختلفة من بقاع دول العالم.

ينشر شبابيك ميعاد أولى مباريات كأس العالم قطر 2022، حتى يستعد لها الجمهور لمتابعة المواجهة الأولى في البطولة المرتقبة.

 

​​​​​​​

أول مباراة في كأس العالم 2022

تستضيف قطر نهائيات كأس العالم 2022 خلال الفترة من 20 نوفمبر والتي تستمر حتى 18 ديسمبر وهو موعد نهائي البطولة على ملعب ستاد لوسيل.

ومن المقرر أن ينطلق حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022 يوم 20 نوفمبر الجاري، بمواجهة كلًا من قطر والإكوادور على ملعب ستاد البيت في مدينة الدوحة.

موعد مباراة قطر والإكوادور في كأس العالم

كما حددت  اللجنة المنظمة لكأس العالم 2022 موعد إنطلاق مباراة قطر والإكوادور بالتحديد لتعلو صافرة الحكم معلنة بدء المنافسة على أرضية الملعب في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

يستطيع الجمهور متابعة أحداث مباراة قطر والإكوادور على شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية الناقل الحصري الأول لمباريات كأس العالم 2022 في منطقة الشرق الأوسط.

الجدير بالذكر، أن هناك عدد من القنوات المجانية التي تحرص على نقل مباريات كأس العالم 2022 ومن ضمنها قناة Ictimai TV HD Azerbaijan، و قنوات ERT Greece، و قناة Match TV Russia، قنوات TPA Angola.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.