رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد برنامج مرتضى منصور الجديد على قناة الزمالك

موعد برنامج مرتضى منصور الجديد على قناة الزمالك

أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور، عن موعد انطلاق برنامج تلفزيوني جديد من تقديمه عبر قناة النادي الرسمية.

وأوضح مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية خلال استضافته عبر برنامج «زملكاوي» عبر القناة الرسمية للنادي أنه سيظهر لجمهور ومشاهدي من خلال برنامج يقدمه بشكل يومي.

وأضاف منصور في سياق تصريحاته الإعلامية أن البرنامج سيكون مدته 60 دقيقه، مشيراً في تصريحاته إلى أن برنامج سيتفوق على بقية البرامج الأخرى ومقدميها، وقال : «سأجعل كل المذيعين يجلسون في منازلهم؟».

ميعاد برنامج مرتضى منصور

وكشف مرتضى منصور أن برنامجه الجديد سينطلق اعتبارًا من يوم الخميس المقبل 10 نوفمبر 2022، وسيبدأ من الساعة الحادية عشر مساءَا وحتى الساعة الثانية عشر مساءَا، وسيتم عرضه على مدار أيام الأسبوع.

وقال منصور إن البرنامج سيقوم بتقديمه بمرده دون وجود أي مذيعين آخرين على قناة نادي الزمالك.

ويشار إلى أن قناة نادي الزمالك الرسمية تبث محتواها عبر القمر الصناعي نايل سات، وذلك على التردد 12092، والاستقطاب عمودي، مع معدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ: 5 / 6.

ومن الجدير بالذكر أن رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، أصدر تهديدات بإلغاء النشاط الرياضي داخل القلعة البيضاء، وذلك على خلفية الأزمة المادية التي يعاني منها النادي، ورداً على مطالبات اتحادي الكرة الطائرة وكرة السلة في مصر لنادي الزمالك بتسديد رسوم تسجيل لاعبين الفريق المحترفين الذي تم ضمهما مؤخراً للنادي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية