رئيس التحرير أحمد متولي
 نتائج عرض كراون جول 2022.. زعيم القبيلة يحافظ على اللقب

نتائج عرض كراون جول 2022.. زعيم القبيلة يحافظ على اللقب

شهدت نتائج عرض كراون جول 2022 التي أقيمت في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، العديد من المفاجئات على مستوى المواجهات التي شهدتها العرض.

نتيجة نزال رومان رينز و لوجان بول

استطاع المصارع الأمريكي رومان رينز التغلب على مواطنه لوجان بول في المباراة التي جمعت بينهما لحسم لقب بطولة المصارعة الحرة الترفيهية « WWE» ضمن عروض كراون 2022 في السعودية في إطار فعاليات موسم الرياض على ملعب مرسول بارك في الرياض.

 وبهذه النتيجة يكون رومان رينز الملقب بزعيم القبيلة قد حافظ على جميع الألقاب العالمية الموحدة، ليحافظ على سلسلة انتصاراته المتتالية والمستمرة على مدار العامين الماضيين.

نتائج عرض كراون جول 2022

وبخلاف نزال ومان رينز ولوجان بول فقد شهدت عروض كراون جول 2022، ثماني مواجهات أخرى كان أبرزها نزال القفص الحديدي والذي جمع بروك ليسنر ضد بوبي لاشلي، وقد فاز به ليسنر.

 كما شهد نزال القفص الحديدي أيضاً مواجهة فيما بين درو ماكنتاير ضد كاريون كروس، وقد حسمها ماكنتاير لصالحة، وفي نفس النزال فاز جادجمنت داي على حساب ذا أو سي، كما فاز برون سترومان على حساب أوموس.

وعلى مستوى الفرق فقد فاز فريق داميج كنترول على فريق أليكسا بليس وأسكا لينتزع لقب فرق السيدات، بينما حافظ فريق ذا أوسوس على لقب الفرق رجال بعد فوزه على فريق ذا برولينج بروتس.

 وعلى مستوى نزال الفردي سيدات فقط حافظت بيانكا بلير على لقبها بعد الفوز على بايلي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية