رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد بين سبورت الإخبارية المفتوحة 2022

تردد بين سبورت الإخبارية المفتوحة 2022

يرغب العديد من المهتمين بمتابعة رياضة كرة القدم العالمية في التعرف على تردد بين سبورت الاخبارية المفتوحة 2022، المتخصصة في تقديم محتوى رياضي يغطي مختلف الأحداث الرياضية حول العالم.

قناة بين سبورت الإخبارية المفتوح 2022

وتهتم قناة بين سبورت الإخبارية المفتوحة العديد من الرياضات العالمية التي تحظى بمشاهد الآلاف حول العالم وفي مقدمتها كرة القدم، حيث تغطي كل من «الدوري الإنكليزي الممتاز - الدوري الإسباني - الدوري الإيطالي - الدوري الفرنسي - الدوري الألماني - دوري أبطال أوروبا - الدوري الأوروبي - دوري أبطال آسيا - دوري الأمم الأوروبية».

كما تهتم قناة بين سبورت الإخبارية المفتوحة تغطيات إخبارية للرياضات العالمية الأخرى وفي مقدمتها رياضة التنس حيث تغطي بطولات رابطة تنس المحترفين، وبطولات رابطة تنس المحترفات، وغراند سلام وكأس ديفيس.

بجانب رياضة كرة السلة حيث يتم تغطية أخبار كرة سلة المتنوعة، وبطولة القارة الأميركية، بالإضافة إلى الرياضات الميكانيكية وفي مقدمتها فورمولا 1.

كما تهتم القناة بتغطية رياضة كرة اليد ورياضة الدراجات الهوائية، والملاكمة، بجانب رياضة الغولف، ورياضات ألعاب القوى بمختلف فئاتها وأنواعها.

تردد بين سبورت الإخبارية المفتوحة 2022  

يمكن لعشاق متابعة الرياضات العالمية وفي مقدمتها رياضة كرة القدمة العالمية التعرف على تردد بين سبورت الإخبارية المفتوحة 2022، والذي يتمثل في التردد 12245، ومعامل الاستقطاب عمودي، بجانب معدل الترميز 27500،  معامل تصحيح الخطأ: 4/3، عبر القمر الصناعي المصري النايلسات.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية