رئيس التحرير أحمد متولي
 القناة الناقلة لقرعة دوري أبطال أوروبا دور الـ 16 اليوم

القناة الناقلة لقرعة دوري أبطال أوروبا دور الـ 16 اليوم

تقام اليوم قرعة دوري أبطال أوروبا للدور السادس عشر، ويرغب العديد من المهتمين بمتابعة رياضة كرة القدم العالمية عامة والأوروبية خاصة في التعرف على القناة الناقلة لقرعة دوري أبطال أوروبا.

أندية دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا 2022

كان قد تأهل 16 فريق من فرق أوروبا إلى الدور السادس عشر من دوري أبطال أوروبا في نسخته الحالية 2022 -  2023، حيث تصدرت أندية كل من « نابولى - بورتو - بايرن ميونخ - توتنهام هوتسبير - تشيلسي - ريال مدريد -  مانشستر سيتى وبنفيكا»، على رأس مجموعاتها.

بينما تصدر الأندية التالية كثواني عن مجموعاتها، وهي «ليفربول - كلوب بروج - إنتر ميلان - آينتراخت فرانكفورت - ميلان - لايبزيج - بوروسيا دورتموند- وباريس سان جيرمان» .

ومن المقرر خلال سحب قرعة الدور السادس عشر من دوري أبطال أوروبا أن يتم صحب النادي أول كل مجموعة على أن يلتقي بالنادي ثاني كل مجموعة، على ألا يلتقي النادي الأول مع ثاني كل مجموعته.

القناة الناقلة لقرعة دوري أبطال أوروبا دور الـ 16 اليوم

تعتبر القناة الناقلة لقرعة دوري أبطال أوروبا دور الـ 16 اليوم الاثنين 7 نوفمبر 2022، هي قناة بين سبورت الإخبارية المفتوحية، ويمكن لعشاق متابعة الرياضات العالمية وفي مقدمتها رياضة كرة القدمة العالمية التعرف على تردد بين سبورت الإخبارية المفتوحة 2022، والذي يتمثل في التردد 12245، ومعامل الاستقطاب عمودي، بجانب معدل الترميز 27500،  معامل تصحيح الخطأ: 4/3، عبر القمر الصناعي المصري النايلسات.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية