رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع فانتازي كأس العالم قطر 2022 الرسمي

موقع فانتازي كأس العالم قطر 2022 الرسمي

قبل أيام من بدء مونديال كرة القدم العالمي اطلق الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لعبة فانتازي كأس العالم قطر 2022، وننشر لكم في هذا التقرير الموقع الرسمي لها.

فانتازي كأس العالم قطر 2022

ومن المقرر أن تستضيف قطر بطولة كأس العالم لكرة القدم في الفترة من يوم 20 نوفمبر 2022، وحتى يوم 18 ديسمبر المقبل.

ويشارك في مونديال العالم 32 منتخبا من جميع قارات العالم 2022.

وتزامنا مع انطلاق المونديال أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن موقع فانتازي كأس العالم قطر 2022 الرسمي لبدء اللعبة والتي تشبه فانتازي الدوري الإنجليزي العالمية.

ويبدأ التسجيل في فانتازي كأس العالم قطر 2022 من خلال اختبار مجموعة من اللاعبين المشاركين في كأس العالم مع منتخبات بلادهم.

ويحصل اللاعب على نقطة واحدة حال مشاركة اللاعب الذي اختاره لأكثر من 60 دقيقة على نقطة واحدة، أو ثلاث نقاط في حل تقديم تمريرة حاسمة خلال المباراة، بينما يحصل حارس المرمى على 5 نقاط، حال خروجه بشباك نظيفة.

وفي حال تصدى حارس المرمى لثلاث تصديات يحصل على نقطة، وحال تسجيله هدف 9 نقاط، أو في حال تصديه لركلة جزاء يحصل على 3 نقاط.

وحال محافظة المدافع على نظافة شباك فريقه يحصل على 5 نقاط مع المشاركة في 60 دقيقة على الأقل، وحال تسجيل المدافع هدف يحصل على 7 نقاط، و تسجيل لاعب خط الوسط بـ 5 نقاط، بينما إحراز المهاجم للهدف 5 نقاط، ومع كل تسديدتين على المرمى يحصل على نقطة مقابل، ونقطتين لكل لاعب يسجل منتخب بلاده ضربة جزاء.

موقع فانتازي كأس العالم 2022

ويمكنكم الدخول والتسجيل في لعبة فانتازي كأس العالم قطر 2022 من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني الذي دشنه الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وإليكم رابط موقع فانتازي كأس العالم قطر 2022 .. من هنا

 

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم