رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة مصر وليبيا للشباب والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر وليبيا للشباب والقنوات الناقلة

​​​​​​​يتساءل العديد من جماهير الساحرة المستديرة، عن موعد مباراة مصر وليبيا للشباب والقنوات الناقلة، حتى يتمكنوا من متابعة أحداث المباراة مع انطلاق صافرة الحكم معلنة بدء الجولة الأولى من عمر اللقاء الذي يجمع بين الفريقين.

تأتي مباراة مصر اليوم ضمن تصفيات شمال أفريقيا للناشئين مواليد 2006 المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالجزائر، ليبدأ من خلالها مشواره في التصفيات، ومن ثم يواجه تونس يوم 11 نوفمبر، ويختتم مبارياته بمواجهة المغرب 14 نوفمبر.

موعد مبارة منتخب مصر اليوم

يهتم آلاف الجماهير بالمباريات والبطولات الهامة التي تجرى على الساحة الرياضية خلال الفترة الراهنة، حيث يتسنى لك فرصة متابعة مباراة مصر وليبيا اليوم، التي من المقرر لها أن تقام على ملعب استاد 5 يوليو في العاصمة الجزائر في تمام الساعة 7:15 بتوقيت القاهرة وليبيا.

وتنطلق المباراة بحضور عدد من الجماهير المصرية لامشجعة لدعم المنتخب المصري في المدرجات، وكذلك بتواجد جمال علام رئيس اتحاد الكرة ووليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيا

يسعى الجمهور، إلى معرفة القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم الثلاثاء، في تصفيات بطولة شمال أفريقيا، حيث يمكنك متابعتها على القناة الجزائرية الرياضية الثانية، لتستطيع التعرف على الفائز بنهاية الجولة الثانية من عمر اللقاء المرتقب.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني لمنتخب مصر للناشئين يضم كلا من: محمد وهبة المدير الفني، مؤمن عبدالغفار المدرب العام، عصام عبده مدرب، يوسف طاهر مدرب حراس المرمى، أحمد سامي المدير الإداري، حسين فتوح طبيب، عباس حسنين مدلك، أحمد زيدان معد بدني، شريف نعيم مدير المهمات.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.