رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد مسلسل إيجار قديم شريف منير ومواعيد الإعادة

مواعيد مسلسل إيجار قديم شريف منير ومواعيد الإعادة

تلقى المسلسلات الدرامية جانب هام من اهتمام الجمهور، لذا يحاول العديد من المتابعين الوصول إلى مواعيد مسلسل إيجار قديم شريف منير، الذي يعد من أحدث الأعمال الدرامية التي يتم إذاعتها على شبكة قنوات On.

يرغب الجمهور في معرفة الموعد الحصري لعرض الحلقات الجديدة كي يتمكن من متابعة الأحداث في موعدها المحدد أو مواعيد إعادتها على القنوات الناقلة.

​​​​​​​​​​​​​​

مواعيد مسلسل شريف منير الجديد

يذاع مسلسل إيجار قديم بطولة الفنان شريف منير يوميًا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساءً، عبر قناة on وهو العرض الأول.

تتمحور أحداث المسلسل حول قانون الإيجار القديم، وعدد من المشاكل الاجتماعية التي يعيشها سكان ذاك العقار، المأخوذة عن الأحداث الواقعية التي نشهدها في الحياة اليومية.

مواعيد إعادة مسلسل إيجار قديم

كما يتسنى لك فرصة متابعة أحداث المسلسل على قناة أون في الإعادة إما الساعة 2 صباحًا، أو الساعة 12 ظهر اليوم التالي من العرض الحصري.

ويعرض المسلسل على قناة on دراما في تمام الساعة 10 مساءً أي بعد العرض الحصري بساعتين، وكذلك تذاع مرة أخرى الساعة 9 صباحًا، و5 مساءً.

يشارك باقة لامعة من نجوم الفن في مسلسل إيجار قديم بجانب الفنان شريف منير، وعلى رأسهم الفنان صلاح عبدالله، فيدرا، ميمي جمال، بسمة داود، محمد الشرنوبي، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، وأسامة عبد الله، وغيرهما العديد من نجوم الفن.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.