رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل حادث الزقازيق اليوم أعداد المصابين.. جميعهم طلاب

تفاصيل حادث الزقازيق اليوم أعداد المصابين.. جميعهم طلاب

شهد صباح اليوم الأربعاء 9 نوفمبر حادث الزقازيق والذي نتج عن اصطدام أتوبيس سياحي جميع ركابه من الطلاب بقطار بالقرب من مزلقان الحسينية.

حادث قطار اليوم

وكشفت التحريات الأولية بخصوص الحادث أن أتوبيس نقل سياحي رقم «3197» يحمل على متنه 25 طالبًا وطالبة في كليات جامعة بدر، انقلب على جانبه بعد الاصطدام بالقطار في مدينة الزقازيق بعد محاولة السائق عبور المزلقان.

حادث الزقازيق اليوم

وأفاد شهود عيان أن سائق الأتوبيس قطع الطريق على جرار قطار مدينة الزقازيق مما تسبب في اصطدام القطار بالأتوبيس في منطقة المزلقان، وتسببت قوة الصدمة في انقلاب الأتوبيس على جانبه وبداخله الركاب.

حادثة الشرقية اليوم

وأضاف شهود العيان أنه نظراً لصغر سن ركاب الأتوبيس حيث جميعهم من الطلاب فقد تمسكوا جيداً بمقاعدهم الأمر الذي أدى لعدم وقوع إصابات قوية بينهم، والأمر لا يتجاوز سوى بعض الكدمات في أنحاء متفرقة بالجسد.

حادث قطار الزقازيق اليوم

وانتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لتقديم الرعاية الصحية للمصابين ونقل الحالات الخطرة إلى المستشفى، وتبين إصابة 16 شخص من ركاب الأتوبيس بكسور وكدمات في أماكن متفرقة بالجسد، وتم نقل المصابين لاستكمال العلاج إلى مستشفى الأحرار ومستشفي الزقازيق الجامعي فيما لم يتم رصد حالات إصابات خطرة.

صور حادث الزقازيق اليوم

 وتداول العديد من شهود العيان الذين شاهدوا الحادث الصور الأولى من الحادث، والتي تظهر انقلاب الأتوبيس على أحد جانبيه بعد تعرض لصدمة قوية من الأمام بعد الاصطدام بجرار القطار.

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية