رئيس التحرير أحمد متولي
 هل ستحرم الإصابة ساديو ماني من المشاركة في كأس العالم 2022

هل ستحرم الإصابة ساديو ماني من المشاركة في كأس العالم 2022

تضاءلت فرص لحاق نجم بايرن ميونخ وقائد منتخب السنغال، ساديو ماني، في اللحاق بفريق بلاده للمشاركة في كأس العالم قطر 2022، خاصة بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه الأخيرة، الأمر الذي دفع الجمهور السنغالي للتساؤل هل سيلعب ساديو ماني في المونديال أم لا.

إصابة ماني

كان ساديو ماني تعرض لإصابة في وقت مبكر من مباراة فريقه أمام فيردر بريمين في إطار منافسات الإسبوع الرابع عشر من عمر الدوري الألماني، حيث سقط على أرضية الملعب في الدقيقة الـ 14 وظهر عليه آلام الإصابة.

وبعد تلقي ماني الإسعافات الأولية من جانب الطاقم الطبي لفريقه وقف على قدميه مرة أخرى ولكن لم يستمر الأمر طويلاً حتى سقط مرة أخرى في الدقيقة الـ 20 من عمر الشوط الأول، مطالباً بتبديله لعجزه عن الاستمرار في الملعب.

أخبار ساديو ماني

آخر أخبار ساديو ماني كشفت عنها صحيفة ليكيب الفرنسية بعد أن فجرت مفاجأة مدوية بخصوص تفاصيل إصابة اللاعب السنغالي، مشيرة إلى أنه ستحرمه من المشاركة في كأس العالم الذي لم يتبقى عليه سوى أيام قليلة، حيث ينطلق في 20 نوفمبر 2022.

وأفادت الصحيفة الفرنسية أن الإصابة التي تعرض لها اللاعب كانت قوية الأمر الذي تسبب في حاجته للعلاج فترة طويلة، مشيرة إلى أن إصابة ماني جاءت في منطقة الوتر بشكل خفيف ولكنه بحاجة للراحة.

يأتي ذلك على عكس التصريحات التي أدلى بها المدرب المساعد لفريق بايرن ميونخ، دينو توبمولر، والتي أكد فيها على أن إصابة اللاعب ليست خطيرة وسيكون جاهزا لكأس العالم في قطر.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية