رئيس التحرير أحمد متولي
 اسم مسلسل الفنان أيمن زيدان الجديد 2023 وقصته

اسم مسلسل الفنان أيمن زيدان الجديد 2023 وقصته

أعلن الفنان أيمن زيدان، عن تفاصيل مسلسله الجديد الذي يعمل على تحضيره في الوقت الحالي، حيث سيكون ذو طابع تاريخي ويجسد فيه شخصية عربية.

اسم مسلسل الفنان أيمن زيدان الجديد 2023

أوضح الفنان السوري أيمن زيدان، اسم مسلسله الجديد، حيث سيحمل اسم «معاوية»، مشيراً غلى أن المسلسل سيتناول شخصية معاوية بن أبي سفيان، سادس الخلفاء في الإسلام ومؤسس الدولة الأموية في بلاد الشام.

وأوضح أيمن زيدان أنه سيؤدي في المسلسل الجديد شخصية الخليفة عثمان بن عفان، ثالث الخلفاء الراشدين وأحد العشرة المبشرين بالجنة، مؤكداً في سياق تصريحاته الإعلامية أن موضوع المسلسل سيكون شيق وسيتطرق إلى عدد من الأمور الشائكة.

وتوقع أيمن زيدان أن يكون مسلسل «معاوية» محل جدل بين المشاهدين على مستوى الوطن العربي، فور عرضه خاصة أنها يتناول أحد أكثر الحقب التاريخية أهمية وجدلاً في التاريخ الإسلامي، مشيراً إلى أن هذه القضية تحتمل أكثر من تفسير وسينتظر كل طرف أن يؤيد المسلسل وجهة نظره.

حقيقة إفلاس الفنان أيمن زيدان

وكانت العديد من الأنباء تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تزعم إفلاس الفنان أيمن زيدان وأنه يعيش ظروف معيشية صعبة بسبب ضعف إمكانياته المادية مما دفعه إلى بيع منزله الذي يعيش فيه.

وعلق الفنان أيمن زيدان على هذه الأنباء بأنها غير حقيقية وأنها اضطر لبيع منزله، مشيراً إلى أنه هذه الأنباء جاءت عقب نشره منشور على صفحته الشخصية يقول فيه :«كنا نسافر لنشتري بيتا اليوم نبيع البيت لنسافر».

وأوضح زيدان أنه لم يكن يقصد نفسه في هذا المنشور بل سمع هذه المقولة من أحد أصدقائه الذي قالها أمامها فأعجب بها وأعاد نشرها مرة أخرى.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية