رئيس التحرير أحمد متولي
 تعليق إيناس الدغيدي على إتهامها لتامر حبيب بالشذوذ

تعليق إيناس الدغيدي على إتهامها لتامر حبيب بالشذوذ

علقت المخرجة إيناس الدغيدي على تصريحات إتهامها لتامر حبيب بالشذوذ، التي أثارت حالة من الجدل الواسعة بين الجمهور خلال الساعات الأخيرة لتوضح حقيقة الأمر.

وأشارت الدغيدي، إلى أنه تم تحريف حديثها عن ميول تامر حبيب المختلفة، مؤكدة أن تلك الضجة العارمة التي حدثت لن تؤثر على علاقتهما مطلقًا.

​​​​​​​

إيناس الدغيدي تكشف حقيقة إتهامتها لتامر حبيب

أوضحت إيناس الدغيدي تفاصيل القصة كاملة في برنامج حديث القاهرة قائلة: «كنت في ندوة صحفية في موقع محترم من شهر ونصف.. وكان موجود أكثر من صحفي.. اتكلمت عن أفكار عامة لأني صاحبة فكر ولست تقليدية وأمشي على الموضة، وأفكاري العامة يمكن فهمها كتقبل للآخر كما هو، لكن لا أنفذ هذه الاتجاهات عمليا، ومتكلمتش عن أي الأفكار خاصة بأي شخص».

وتابعت حديثها مسطردة: ا«تفاجئت بعد شهر ونصف بتقطيع حديثي في الجزء الخاص بتامر حبيب، وتوجيه اتهامات له لم أتهمه بها، لدرجة إضافة ضحكة مكنتش موجودة من الأساس»​​​​​​​.

وأضافت إيناس الدغيدي: «كتبت رسالة على السوشيال ميديا وطلبت إن محدش يسألني عن تامر حبيب خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، علشان كنت عارفة إن كل الناس هيسيبوا الحدث المهم  والاقي ناس منهم بتتكلم في الموضوع»​​​​​​​.

واختتمت حديثها، قائلة: «تامر تعرض لهجمة شرسة، وضايقني أنني أضريت به دون قصد، لكن هو كلمني من أول يوم، وقال إنه متأكد من نيتي وقصدي، لكن وضعه أصبح صعبًا ولا يعرف كيف يتصرف»​​​​​​​.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.