رئيس التحرير أحمد متولي
 جنازة محمد سلطان خالية من نجوم الفن (صور وفيديو)

جنازة محمد سلطان خالية من نجوم الفن (صور وفيديو)

حرص عدد محدود من الوسط الفني على حضور جنازة محمد سلطان الموسيقار الكبير، الذي رحل عن عالمنا يوم الأحد الماضي، إثر إصابته بأزمة قلبية.

أوصى الموسيقار الكبير محمد سلطان في اللحظت الأخيرة قبل وفاته، بوضع علم مصر على النعش الخاص به، وإقامة صلاة الجنازة في مسجد عمر مكرم وقد كان، حيث حرصت أسرته على تنفيذ الوصية التي نطق بها حينما شعر بضيق حاد في التنفس.

نجوم الفن يتغيبون عن جنازة محمد سلطان

وصل جثمان الموسيقار الكبير محمد سلطان، إلى مسجد عمر مكرم ملفوفًا بعلم مصر، وحرص مصطفى كامل نقيب الموسيقيين على تواجده بجوار أسرته لإنهاء إجراءات الدفن حتى تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير.

حالة من الغضب التي سيطرت على عدد من المقربين لأسرة محمد سلطان منهم نيفين حفيدة الفنان زكي رستم، بسبب غياب نجوم الفن عن حضور الجنازة ومساندة أسرته في تلك المحنة.

​​​​​​​

ونعت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، الموسيقار الراحل محمد سلطان، مؤكدة أنه أحد فرسان الزمن الجميل الذي رحل بعد أن أثرى الساحة الفنية بالعديد من الألحان المميزة، التي تركت بصمة خالدة في ذاكرتنا جميعًا.

عانى الموسيقار الراحل محمد سلطان، من رحلة طويلة مع المرض على مدار الفترة الأخيرة من حياته، حتى توفي عن عمر يناهز 85 عامًا، لتنتهي تلك المعاناة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.