رئيس التحرير أحمد متولي
 أسعار بيبسي الجديدة بعد زيادتها بداية من ديسمبر 2022

أسعار بيبسي الجديدة بعد زيادتها بداية من ديسمبر 2022

قررت شركة بيبسي كولا المسئولة عن تصنيع وتعبئة المياه الغازية في مصر، رفع سعر اللتر الواحد من المشروبات الغازية بيبسي، وذلك اعتباراً من شهر ديسمبر 2022.

وحددت شركة بيبسي كولا في قرارها الجديد الخاص بزيادة أسعار المشروبات الغازية التابعة لها، أسعار البيع لتجار الجملة وكذلك أسعار البيع للمستهلك العادي.

ونص قرار الشركة على أنه قد تقرر تغيير أسعار عبوة لتر المياه الغازية التي تنتجها الشركة في الكرتونة عبوة 6 زجاجات، بحيث تكون سعر الكرتونة لتجار الجملة بقيمة 68 جنيه بينما يكون سعر بيع الصندوق المقترح للمستهلك 70 جنيه ونصف، ليكون سعر العبوة المقترح للمستهلك بعد الزيادة هو 11 جنيه و75 قرش.

 كما نص منشور شركة بيبسي كولا مصر على أن يتم تطبيق قرار تغيير الأسعار على كافة قنوات البيع التابعية للشركة، وذلك بداية من يوم الخميس الموافق 1 ديسمبر 2022، مشيرة إلى أن كافة الأسعار شاملة ضريبتي الجدول والقيمة المضافة.

كما نص المنشورة توجيه جميع القطاعات والإدارات والمصانع والفروع التي تعمل تحت مظلة شركة بيبسي كولا تنفيذ هذا القرار كلاً فيما يخصه.

ويمكن الاطلاع على نصف قرار زيادة أسعار مشروب بيبسي كولا عبوة لتر واحد الذي أصدرته الشركة وتداولته المواقع الإخبارية، في التالي :

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية