رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة السعودية وقطر اليوم غرب أسيا تحت 23 عام

نتيجة مباراة السعودية وقطر اليوم غرب أسيا تحت 23 عام

حسمت نتيجة مباراة السعودية وقطر اليوم في بطولة غرب أسيا تحت 23 عام اليوم الثلاثاء 15 نوفمبر لقب البطولة الأسيوية.

ودخل المنتخب السعودي اليوم نهائي بطولة أسيا للمنتخبات تحت سن 23 عام، متأهلاً بعد فوزه على نظيره المنتخب العماني بنتيجة هدفين مقابل هدف في الدور قبل النهائي.

بينما تأهل المنتخب القطري إلى المباراة النهائية من البطولة بعدما تخطى عقبة نظيره السوري بعد اللجوء إلى ركلات الترجيح التي انتهت بنتيجة 7 أهداف مقابل ستة، حيث كانت الوقت الأصل من المباراة قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

نتيجة السعودية وقطر غرب أسيا اليوم​​​​​​​

حسم المنتخب السعودي نتيجة المباراة النهائية من بطولة غرب أسيا تحت 23 عام والتي أقيمة على أرض ملعب استاد الجوهرة المشعة في مدينة جدة لصالحه، بعد حسم اللقاء لصالحه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد سجله لاعبو المنتخب القطري.

وافتتح لاعبو المنتخب السعودي سلسلة الأهداف مبكراً بعدما أحرز لاعب الأخضر أحمد الغامدي الهدف الأول في الدقيقة الـ 9 من عمر الشوط الأول والمباراة، وفي الدققيقة الثامنة عشر عزز لاعب المنتخب السعودي الناصر بتسجيل الهدف الثاني.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بهدفين مقابل لا شيء للأخضر،  ودخل لاعبو المنتخب القطري الشوط الثاني من المباراة مصممين على التعادل، وفي الدقيقة التاسعة والأربعين وبعد مرور 4 دقائق فقط حصلوا على ضرب جزاء مستحقة، أسكنها لاعب قطر دياب هارون الشباك السعودية.

ولكن لاعب المنتخب السعودي مصعب الجوير كان له رأي أخر بعد أن زاد غلة الأهداف لصالح فريقه بإحراز الهدف الثالث لقتل آمال المنتخب القطري في العودة للمباراة مرة أخرى، من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 67 من الشوط الثاني لتحسم المباراة واللقب لصالح الخضر.

 

 

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية