رئيس التحرير أحمد متولي
 إخلاء سبيل عامل نظافة كشري التحرير بعد القبض عليه

إخلاء سبيل عامل نظافة كشري التحرير بعد القبض عليه

كشف محامي محمد عادل، المشهور إعلامياً بلقب عامل نظافة كشري التحرير، أنه تقرر إخلاء سبيل موكله بعد تقدمه بمعارضة على الأحكام الصادرة في حقه والتي أًلقي القبض عليه بسببها.

وكشفت تقارير إعلامية أن عامل نظافة كشري التحرير غادر قسم أبو النمرس بعد المعارضة على الحكم القضائي الصادر في حقه بالحبس لمدة شهر، بعدما ضبطته الأجهزة الأمنية في أحد الكمائن وتبين صدور أحكام ضده.

ما هي قضايا عامل نظافة كشري التحرير

كشف الإعلامي سامي عبد الراضي، في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن عامل النظافة متهم في 3 قضايا القضية الأولى عبارة عن قتل خطأ أما القضية الثانية فهي تعاطي المخدرات، وبالنسبة للقضية الثالثة فيه تبديد.

وأوضح عبد الراضي أن أرقام القضايا المتهم فيها عامل نظافة كشري التحرير هي رقم ٣٤٤٨ لسنة ٢٠١٥ في مدينة بدر القاهرة، وقضية رقم ٣٣١٦ لسنة ٢٠١٥ في التجمع الخامس، وقضية رقم ١٤٠٦٩ لسنة ٢٠٢١ في مركز أبو النمرس جيزة.

بينما علق دفاع عامل النظافة، بأن موكله تقدم بمعارضة على حكم الحبس الصادر ضده وخرج من قسم أبو النمرس، مشيراً إلى أن محمد عادل كان قد حصل على براءة للتصالح في قضية اتهامه بالتبديد في الاستئناف وهي القضية التي تحمل رقم رقم 14069 لسنة 2021 أبو النمرس.

وأضاف أنه بالنسبة للقضية الثانية وهي قتل خطأ برقم 3448 لسنة 2015 مدينة بدر، فقد حكم عليه بالبراءة، وكذلك تم تبرئته في قضية المخدرات التي تحمل رقم 3316 لسنة 2015 التجمع الخامس.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية