رئيس التحرير أحمد متولي
 جامعة سوهاج تحتفل بعيد ميلاد الرئيس السيسي.. غناء واستعراض للإنجازات

جامعة سوهاج تحتفل بعيد ميلاد الرئيس السيسي.. غناء واستعراض للإنجازات

عقدت أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة سوهاج، اليوم السبت، احتفالية بالتزامن مع ذكرى ميلاد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

احتفال جامعة سوهاج بعيد ميلاد الرئيس السيسي

وبحسب بيان للجامعة فإن الاحتفال في هذا اليوم جاء للتعبير عن الامتنان بثمان سنوات من الفخامة في عهد الرئيس السيسي.

حضر الاحتفال رئيس جامعة سوهاج، الدكتور مصطفي عبدالخالق، ونائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ورئيس طلاب من أجل مصر، الدكتور حسان النعماني، ومنسق طلاب من أجل مصر على مستوي الجمهورية، الدكتور عمرو مصطفى.

وأفاد البيان أن رئيس الجامعة ألقى كلمة أثنى فيها على «ما تشهده الدولة المصرية من إنجازات ضخمة وعديدة في مختلف المجالات في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك من أجل بناء مستقبل أفضل لمصر، مثمنا ما يشهده الصعيد بصفه خاصة من مبادرات تنموية شاملة لتطوير الخدمات التعليمية والصحية والعمرانية».

ووجه الدكتور حسان النعماني رسالة تحية وتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا «إن طلاب من أجل مصر قامت بتنظيم هذا الحفل تزامناً مع ذكري ميلاد الرئيس عبد الفتاح السيسي متمنين دوام التقدم لفخامته والازدهار لشعب مصر العظيم ، حيث أن الهدف من هذا الاحتفال تعريف شباب وطلاب الجامعة ما تحقق علي مدار السنوات الاخيرة من إنجازات متلاحقة والجهود التنموية المبذولة في كافه أنحاء الجمهورية من أجل إعادة بناء مصر وتقديمها بشكل أفضل للعالم».

وعبر الدكتور عمرو مصطفي عن سعادته بالمشاركة في تلك الفعالية، مؤكدا أن طلاب من أجل مصر منذ تاسيسها في عام 2016 تهدف من خلال أنشطتها المختلفة العمل على التوعية والتثقيف والتدريب وغرس روح الانتماء وحب الوطن فى نفوس الطلاب، وحثهم علي العمل بروح الفريق الواحد من أجل الوطن».

وأشار البيان أن الحفل بدأ بالسلام الجمهوري، واشتمل علي عرض فيلم تسجيلي لإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي والمشروعات القومية التي تحققت في مصر في مجالات البنية الأساسية، والتجمعات العمرانية الجديدة، والطاقة، وتوطين الصناعة، وغير ذلك من المجالات، بجانب عدد من الفقرات الفنية والغنائية التي قام بعرضها فريق كورال طلاب من أجل مصر.

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011