رئيس التحرير أحمد متولي
 قطر ضد الإكوادور بتوقيت مصر الساعة كام؟

قطر ضد الإكوادور بتوقيت مصر الساعة كام؟

يسعى العديد من الجماهير إلى معرفة قطر ضد الإكوادور بتوقيت مصر الساعة كام ، لمتابعة أحداث لمباراة مع بداية انطلاقها مع صافرة الحكم لبدء الشوط الأول وحتى نهايته.

تجمع المباراة الأولى في كأس العالم بين كلًا من منتخب قطر والإكوادور، على أرضية ملعب استاد البيت، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

مباراة قطر والإكوادور امتى؟

يترقب جمهور الساحرة المستديرة من حول العالم أولى مباريات المونديال 2022، حيث تفتتح قطر الدولة المضيفة الجولة الأولى من بطولة كأس العالم.

يمكنك متابعة أحداث مباراة اليوم في كأس العالم في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك بعد انتهاء حفل الافتتاح الذي من المقرر له أن ينطلق في تمام الساعة 4 مساءً.

​​​​​​​

القناة الناقلة لمباراة قطر والإكوادور

وتستطيع متابعة أحداث المباراة على قنوات بي إن سبورت القطرية، و قناة بي إن سبورت ماكس 1- beIN SPORTS MAX 1، لتتابع أحداث أول مباريات كأس العالم.

كما يمكن متابعة المباراة على مجموعة قنوات الكأس بشكل مجاني، أي عن طريق قناتي الكأس اكسترا 1 والكأس اكسترا 2، وذلك عبر القمر الصناعي المصري النايل سات.

تستضيف قطر كأس العالم 2022 خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر، وذلك بمشاركة 32 فريق تم تقسيهم على 8 مجموعات وهما من 5 قارات مختلفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.