رئيس التحرير أحمد متولي
 عدد حلقات مسلسل العيلة دي بطولة وفاء عامر

عدد حلقات مسلسل العيلة دي بطولة وفاء عامر

انطلق مسلسل وفاء عامر الجديد على شاشة قناة dmc ليخطف الأضواء بين العديد من الأعمال الدرامية المختلفة المذاعة على القنوات الأخرى، ليكون من ضمن الأسئلة المتداولة كم عدد حلقات مسلسل العيلة دي؟

مع بداية إنطلاق عمل درامي جديد يبدأ الجمهور يتسأل عن نوعية المسلسل وعدد حلقاته وغيرها من المعلومات بخصوص قصته، حتى يتمكن كلًا منهم اتخاذ قرار مشاهدة المسلسل أو غير ذلك.


​​​​​​​​​​​​​​

مسلسل العيلة دي كام حلقة؟

يتكون مسلسل العيلة دي من 30 حلقة، حيث يرجع للدراما المألوفة بين الجمهور التي تتضمن العديد من الأحداث لتصبح جزء من يومهم، على عكس المسلسلات الدرامية القصيرة التي تكتفي بـ 15 أو ربما أقل من ذلك.

تدور أحدث مسلسل العيلة دي حول العديد من المشاكل الاجتماعية التي تتعرض لها أسرة مصرية متوسطة الحال، وتلعب بها الفنانة وفاء عامر دور الأم ويؤدي الفنان اسماعيل فرغلي دور الأب وأبنائهما يوسف عثمان وريهام الشنواني واسلام ابراهيم وطفلين.

ويعتبر مسلسل العيلة دي من الأعمال الدرامية الاجتماعية التي تتخللها المشاهد الكوميديا المختلفة، إضافة إلى العديد من المشاكل التي يناقشها المسلسل منها أزمة الدروس الخصوصية.

يشارك العديد من نجوم الفن مع وفاء عامر في بطولة المسلسل، منهك محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، إسماعيل فرغلى، يوسف عثمان، سلوي عثمان، ريهام الشنوانى، والطفل مؤمن هشام، ضياء الميرغني، سلوى عثمان، علا رامى، ياسمين سمير، عمرو فريد، وعدد آخر من الوجوه الشابة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.