رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر تطورات انفجار القدس اليوم بالصور.. مقتل إسرائيلي وارتفاع الإصابات

آخر تطورات انفجار القدس اليوم بالصور.. مقتل إسرائيلي وارتفاع الإصابات

العديد من التطورات التي يشهدها انفجار القدس اليوم، الذي نجم عنه مقتل إسرائيل على الأقل وإصابة 14 شخص آخرين يعاني نصفهم من إصابات خطيرة.

انفجار القدس اليوم

كانت صباح اليوم الأربعاء شهد دوي انفجار في مدخل مدينة القدس وذلك بالقرب من محطتي حافلات، وبعدها بنصف ساعة فقط سُمع دوي إنفجار آخر.

وصدر أول بيان رسمي عن إسعاف الاحتلال الإسرائيلي، والذي أكد وقوع الانفجار الأمر الذي خلف عن سقوط سبعة أشخاص على الأقل،  مشيراً إلى أن الانفجار وقع عند مدخل القدس.

وأضافت خدمة إسعاف الاحتلال الإسرائيلي، أن المصابين جراء الحادث الذين وردوا إليها حتى الآن يوجد بينهم حالتين خطيرتين على الأقل.

ثم أعلنت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن انفجار القدس، مشيرة إلى أنه جاء نتيجة عبوة ناسفة تم زرعها في مكان التفجيرة، ومازالت تحقيقات شرطة الاحتلال الإسرائيلي مستمرة للكشف عن ملابسات الحادث.

وأوضحت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن العبوة الناسفة كانت تتواجد داخل حقيقة، وتم تركها في إحدى محطات الحافلات التي توجد في مدخل مدينة القدس الغربية.

​​​​​​​

آخر تطورات انفجار القدس اليوم

ومن جانبها أعلنت كشفت وسائل إعلان إسرائيلي عن آخر تطورات انفجار القدس اليوم، مؤكدة حدوث حالة وفاة واحدة لشخص متأثراً بجراحه نتيجة للانفجار، كما ارتفعت أعداد المصابين إلى 14 حالة بينهم 7 حالات خطيرة حتى الآن.

بينما ذكر بيان لشرطة الاحتلال الإسرائيلي، عن نتيجة التحقيقات بشأن حادث انفجار القدس، موضحاً أن انفجاريين متتاليين قد وقعا بفارق نصف ساعة بالقرب من محطتي حافلات في القدس، مرجحة أن يكون مرتكب الانفجار عناصر فلسطينية.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية