رئيس التحرير أحمد متولي
 حفلات رأس السنة 2023.. أبرزها حفلة تامر حسني

حفلات رأس السنة 2023.. أبرزها حفلة تامر حسني

يستعد عدد كبير من مطربي الدول العربية لإحياء حفلات رأس السنة 2023 خلال الأيام القليلة المقبلة، والتي ينتظرها الجمهور من بقاع الدول المختلفة، للاحتفال بتلك المناسبة المميزة مثلما يجرى في كل عام، حيث تعتبر تلك الحفلات التي يتم تنظيمها من أبرز المظاهر المحببة لدى الجمهور وتشعل الأجواء الاحتفالية مع استقبال العام الجديد.

تبدأ حفلات العام الجديد مع نهاية شهر ديسمبر الجاري والتي تستمر حتى شهر يناير 2023، ليمكنك اختيار الحفلة والمطرب الذي يروق لك من القائمة الطويلة المتاحة التي تتضمن ألوان الغناء المختلفة، وكذلك المكان سواء كانت محافظة أو دولة ما يحيي بها مطربك المفضل حفلة رأس السنة.

حفلة تامر حسني في رأس السنة 2023

ينتظر الجمهور العربي حفلة تامر حسني في رأس السنة من كل عام، للاستمتاع بأغانيه الجديدة والقديمة العالقة في أذهانهم، حيث تعتبر من الحفلات التي لها حالة خاصة بين العديد من الجماهير.

أعلن الفنان تامر حسني عن حفلة رأس السنة التي من المقرر إقامتها في الإمارات هذا العام، وبالأخص في الشارقة على مسرح المجاز وذلك يوم السبت الموافق 7 يناير.

حفلة حسين الجسمي في رأس السنة 2023

يستعد الفنان حسين الجسمي، إلى حفل رأس السنة الجديدة التي تقام في دولة الإمارات، ليكون على موعد مع جمهوره يوم السبت الموافق 31 ديسمبر، ليستقبل العام الجديد وسط الجمهور ومتابعيه.

​​​​​​​حفلة سرين عبد النور في رأس السنة 2023

تلتقي الفنانة سرين عبد النور بجمهورها في مدينة شرم الشيخ، وذلك بحفلة رأس السنة 2023 التي من المقرر إقامتها في آخر أيام العام الجاري، يوم السبت الموافق 31 ديسمبر.

وهناك العديد من الحفلات التي سيتم الإعلان عنها خلال أيام وجيزة في القاهرة والجيزة وغيرها، وسنوافيكم بكل جديد.

حفلة مسار إجباري في رأس السنة 2023

يحيى فريق مسار إجبارى وديسكو مصر ومؤدى الراب أبو الأنوار ودبل زوكش، حفلا غنائيًا ضخما يوم 30 ديسمبر، ضمن حفلات رأس السنة بالعاصمة الإدارية.

حفلة محمد عبده في رأس السنة 2023

يحتفل المطرب السعودي محمد عبده مع جمهوره برأس السنة في فندق ريتزكارلتون على ضفاف النيل، يوم 31 ديسمبر الجاري.

حفلة أحمد شيبة وهدى في رأس السنة 2023

يحيي كلًا من الفنان الشعبي حمد شيبة والفنانة  هدى، إضافة إلى حجازي متقال حفل خاص في دار المشاه بمدينة نصر، يوم السبت 31 ديسمبر.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.