رئيس التحرير أحمد متولي
 ما هو مرض مفيد فوزي الذي تسبب في وفاته؟

ما هو مرض مفيد فوزي الذي تسبب في وفاته؟

استيقظ الجمهور على نبأ وفاة الكاتب الصحفي مفيد فوزي، حيث عاش الفترة الأخيرة من حياته وسط آلامه التي سيطرت عليه جسديًا بل ونفسيًا أيضًا، فما هو  مرض مفيد فوزي الذي تسبب في وفاته؟.

انتشرت العديد من التساؤلات بخصوص مفيد فوزي بعد إعلان وفاته، في محاولة لمعرفه صراعه مع المرض لفترة طويلة، لتنتهي تلك الرحلة الأليمة التي أثرت عليه في الفترة الأخيرة عن عمر ناهز الـ 89 عامًا.

مرض مفيد فوزي

خضع الكاتب الصحفي مفيد فوزي لإجراء عملية جراحية في القنوات المرارية، إلا أنه قد ساءت حالته الصحية قبل وفاته وتم نقله إلى أحد المستشفيات خلال الأيام القليلة الماضية.

كانت العملية الجراحية التي خضع لها مفيد فوزي عبارة عن تركيب قسطرة ودعامة في القنوات المرارية، الأمر الذي أنهكه كثيرًا حتى لن يتحمل تلك الآلام الشديدة.

مفيد فوزي قبل وفاته

وفي وقت سابق أفصح فوزي عن معانته الجسدية بسبب القنوات المرارية، وذلك من خلال مداخلة هاتفية له قبل إجراء العملية التي قصدت إجراء عملية توسيع لها.

وعلى الجانب الآخر، مر الراحل مفيد فوزي بأزمة نفسية حادة خلال الفترة الأخيرة بعد فقدانه اثنين من أقرب أصدقائه وهما الفنان سمير صبري، والكاتب الصحفي صلاح منتصر، الأمر الذي أثر على حالته النفسية في الفترة الأخيرة بجانب مرضه ومعانته معه على مدار الأونة الأخيرة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.