رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط حجز أراضي الإسكان المتوسط بمدن الصعيد وكراسة الشروط

رابط حجز أراضي الإسكان المتوسط بمدن الصعيد وكراسة الشروط

أتاحت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية رابط حجز أراضي الإسكان المتوسط بمدن الصعيد وكراسة الشروط، اعتبارًا من اليوم الأحد 4 ديسمبر 2022 أمام الراغبين في حجز قطع الأراضي، وذلك على موقع الحجزالالكتروني ببنك التعمير والإسكان.

وطرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة كراسة الشروط الخاصة بحجز قطع أراضي الإسكان المتوسط محور الأراضي مرحلة ثانية بعدد 12807 قطعة في مدن «الفيوم الجديدة، وبني سويف الجديدة، وأسيوط الجديدة، وسوهاج الجديدة، وقنا الجديدة».

لينك حجز أراضي الإسكان المتوسط في الصعيد  

ويمكن للراغبين في حجز أراضي الإسكان المتوسط بمدن الصعيد الدخول موقع الحجزالالكتروني ببنك التعمير والإسكان عبر الإنترنت بالضغط على الرابط التالي من هنا.

آخر موعد لحجز أراضي الإسكان المتوسط في الصعيد  

وأوضحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، فتح باب التقديم اعتبارًا من يوم الأحد 04 ديسمبر، على أن يكون آخر موعد لاستخراج رقم الإستمارة وسداد جدية الحجز بحلول يوم 5 ديسمبر، بينما يحين موعد بداية حجز الاراضى يوم 28 ديسمبر 2022.

كراسة شروط أراضي الإسكان المتوسط في الصعيد  

وتتمثل كراسة شروط أراضي الإسكان المتوسط في الصعيد التي أعلنتها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، في التالي :

ويشار إلى أن الأولوية ستكون للعملاء الذين لم يحصلوا على فرصة لحجز قطعة أرض سكنية لهم بالطرح السابق في يونيو 2022، وذلك بشرط عدم سحب جدية الحجز، كما سيضم الطرح عدد إضافي من الأراضي كمرحلة جديدة بعد استيفاء الطرح التكميلي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية