رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوجد عطل في شبكة فودافون اليوم الاثنين 12 ديسمبر 2022؟

هل يوجد عطل في شبكة فودافون اليوم الاثنين 12 ديسمبر 2022؟

شكى عدد من عملاء فودافون الشبكة، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بخصوصها، فهل يوجد عطل في شبكة فودافون اليوم الاثنين 12 ديسمبر 2022؟

كشف بعض العملاء، عن وجود صعوبة في إجراء المكالمات أو استقبالها بسبب الشبكة، إضافة إلى عدم إمكانية استخدام الإنترنت الذي يعتمد على الباقة.

عطل فودافون اليوم

واجه العديد من المواطنين ذات المشكلة خلال الساعات الأخيرة الماضية، ومع استمرارها اضطر البعض السؤال عن إن كانت المشكلة خاصة أم عامة.

وأكد عملاء فودافون، أن العطل الذي انتاب الشبكة عام وليس خاص، الأمر الذي أثار حالة من الغضب العارمة بين الكثير منهم لتكرار المشكلة أكثر من مرة على فترات متقاربة.

وأشار العملاء، إلى أن هناك العديد من المشاكل التي لم تنتهي أو يكون لها حد، مع تدني الخدمة المقدمة وغيرها من المشاكل المتعددة التي أثارت غضبًا واسعًا.

مشكلة فودافون اليوم

ودامت المشكلة لأكثر من ساعتين على وجه التقريب، دون بيان من الشركة يوضح سبب العطل الذي تأثر بها العديد من العملاء في المناطق المختلفة صباح اليوم.

وعادت الشبكة بعد مرور وقت كبير من الإنقطاع الذي أثار صخبًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ولكن لايزال السبب مجهولًا.

يجدر الإشارة إلى أن بعض شركات المحمول تتعرض لتلك المشكلة بين الحين والآخر، إلا أنه يتم حلها سريعًا لعودة الخدمات التي تقدمها الشبكة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.