رئيس التحرير أحمد متولي
 عطل مترو الأنفاق اليوم الاثنين 12 ديسمبر 2022 وتوقف حركة القطارات

عطل مترو الأنفاق اليوم الاثنين 12 ديسمبر 2022 وتوقف حركة القطارات

تسبب عطل مترو الأنفاق اليوم الاثنين في حالة من الزعر بين الركاب، الذين شهدوا على العطل المفاجىء الذي أدى إلى توقف حركة القطارات.

عطل في مترو الأنفاق

أشار عدد من المواطنين، إلى أن هناك حريق وقع في كبل الكهرباء بمحطة السادات، ما أدى إلى وقوع حالة من الكر والفر بين الركاب للخروج من المحطة سريعًا.

وبثت الإذاعات الداخلية في محطات المترو وداخل القطار تنبيهًا بحدوث عطل فني أدى إلى تاخير حركة القطارات في خط حلوان – المرج.​​​​​​​

عطل المترو في محطة السادات

أوضح أحمد عبد الهادي بكير، المتحدث الرسمي للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الانفاق، سبب العطل الذي يكمن في عطل الشبكة الكهربائية بين محطتى جمال عبدالناصر و أنور السادات إتجاه المرج، ما أدى إلى تشغيل حركة القطارات بالخط الأول من محطة السيدة زينب حتى محطة حلوان فى الإتجاهين كالمعتاد  التشغيل من محطة الدمرداش حتى محطة المرج الجديدة فى الإتجاهين، وتوقف حركة القطارات فى منطقة العطل.

ولفت بكير، إلى أنه تم الدفع بجميع فرق الطوارئ وجاري العمل على إصلاحه في أسرع وقت، كما دفع بعدد من القطارات فوارغ لإمتصاص أى زحام قد حدث بسبب عطل المترو الذي وقع مساء اليوم في إحدى المحطات التي لن تخلو من الركاب على الإطلاق، وخاصة كونها من المحطات الانتقالية الأساسية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.