رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد كرواتيا اليوم في كأس العالم

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد كرواتيا اليوم في كأس العالم

 ضرب المنتخب الأرجنتيني بقيادة ليونيل ميسي موعداً نظيره المنتخب الكرواتي في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر حالياً، ويرغب المهتمين بمتابعة المباراة في التعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد كرواتيا في كأس العالم.

ونجح ميسي ورفاقه في حجز بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي في بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر، بعد الفوز على منتخب هولندا بنتيجة 4 أهداف مقابل 3، وذلك بعد انتهاء المباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق في الأشواط الأصلية والإضافية من المباراة.

 بينما تخطى لوكا مودريتش وزملائه عقبة منتخب البرازيل بالفوز في ركلات الترجيح بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين، وذلك بعد أن انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في الأشواط الأصلية والإضافية من المباراة.

ويأمل كل من ليونيل ميسي قائد الأرجنتين، ولوكا مودريتش، قائد كرواتيا، في تحقيق حلم الفوز بكأس العالم 2022، حيث تعتبر هذه النسخة هي الأخيرة لهما في مشوارهما باللعب الدولي، نظراً لتقدمهما في العمر، بينما تقام البطولة المقبلة من كأس العالم في 2026.

معلقين مباريات اليوم في كأس العالم

تنطلق صافرة حكم مباراة الأرجنتين وكرواتيا في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء 13 ديسمبر بتوقيت مصر، وتذاع على القنوات التالية :

- قناة beIN Sports HD 1 Max

- قناة Alkass EXTRA One HD

- قناة beIN Sports HD 3 Max

- قناة beIN Sports HD 1 Max

- قناة Alkass EXTRA One HD

- قناة Alkass EXTRA TWO HD

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية