رئيس التحرير أحمد متولي
 هل تذاع مباراة المغرب على القناة المفتوحة في نصف نهائي كأس العالم؟

هل تذاع مباراة المغرب على القناة المفتوحة في نصف نهائي كأس العالم؟

هل تذاع مباراة المغرب على القناة المفتوحة في نصف نهائي كأس العالم بات لسان الجمهور العربي الذي عاش مع أسود الأطلس لحظات ومنافسات كروية صعبة على مدار رحلته في المونديال، على أمر الصعود للنهائي والحصول على اللقب.

يواجه المغرب نظيره المنتخب الفرنسي على أرضية ملعب استاد البيت، يوم الأربعاء الموافق 14 ديسمبر 2022، في مواجهة قوية وحاسمة يترقبها الجمهور من جميع أنحاء العالم.

هل مباراة المغرب مذاعة على بين سبورت المفتوحة؟

ينتظر الجمهور إذاعة مباراة المغرب وفرنسا على القنوات المفتوحة كما هو الحال مع مباراة الأرجنتين وكرواتيا، ومباراتي النهائي وتحديد المركزين الثالث والرابع.

طالب الاتحاد المغربي عدم إذاعة مباريات المغرب في كأس العالم قطر 2022 على القنوات المفتوحة، حيث يمكن للجمهور متبعة أحداث اللقاء على التلفزيون المغربي الرسمي من داخل المملكة المغربية.

تذاع مباراة المغرب ضد فرنسا على العديد من القنوات الرياضية التي تحرص على بث اللقاء الحاسم، الذي يترقبه العديد من الجماهير على نار أحر من الجمر.

​​​​​​​

مباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم 2022

كانت تأهلت المغرب لدور نصف نهائي كأس العالم 2022 قطر لتصبح أول منتخب عربي وأفريقي يصل إلى هذا المستوى في المونديال، حيث تسعى لأن تكون أول منتخب عربي وإفريقي يصل لنهائي كأس العالم.

ومن المقرر أن تنتهي بطولة كأس العالم يوم 18 ديسمبر 2022، لمعرفة المنتخب الذي سيحصل على اللقب هذا العام.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.