رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا اليوم في نصف نهائي كأس العالم

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا اليوم في نصف نهائي كأس العالم

عشاق وجماهير كرة القدم على موعد اليوم مع ختام مواجهات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر، ويرغب العديد في التعرف على القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا اليوم.

وضرب المغرب موعداً مع منتخب فرنسا في الدور نصف النهائي، بعد تخطيه عقبة المنتخب البرتغالي في دور الثمانية بهدف مقابل لا شيء برأسية رائعة من اللاعب المغربي يوسف النصيري بعد ارتقاء على ارتفاع 2.78 متر.

بينما تغلب المنتخب الفرنسي على منتخب انجلترا بهدفين مقابل لا شيء، حيث تقدم الديوك ثم تعادل لاعبو المنتخب الإنجليزي، ثم تقدم المنتخب الفرنسي ليحجزوا بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا اليوم

تنطلق صافرة حكم مباراة المغرب وفرنسا في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء 2022، وتذاع عبر القنوات التالية :

- قناة beIN Sports Max 1

- قناة beIN Sports Max 2

- قناة beIN 4K

- قناة bein sport HD

- قناة Alkass EXTRA One HD

- قناة Alkass EXTRA TWO HD

ويعتبر أسود الأطلس الحصان الأسود لبطولة كأس العالم الحالية، بعدما حقق مفاجأة مدوية بعد تأهله على صدارة المجموعة السادسة من كأس العالم، برصيد 7 نقاط حصدها من فوزين على منتخب بلجيكا وكندا وتعادل مع منتخب كرواتيا.

وتأهل إلى جواره في المركز الثاني عن المجموعة منتخب كرواتيا برصيد خمس نقاط، بينما خرج منتخب بلجيكا من دور المجموعات بعد حصل على المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ولم يحصل منتخب كندا على أية نقطة.

وواجه منتخب المغرب في الدور السادس عشر من كأس العالم نظيره منتخب إسبانيا المتأهل كوصيف للمجموعة الخامسة، وتغلب عليه بركلات الترجيح بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء بعد التعادل السلبي في الأشواط الأصلية والإضافية من المباراة، بعد تألق من الحارس المغربي ياسين بونو.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية