رئيس التحرير أحمد متولي
 معلق نهائي كأس العالم 2022 في مباراة الأرجنتين وفرنسا

معلق نهائي كأس العالم 2022 في مباراة الأرجنتين وفرنسا

​​​​​​​معلق نهائي كأس العالم 2022 في مباراة الأرجنتين وفرنسا من الأمور التي يهتم بها جميع الجماهير، حتى يتمكنوا من متابعة اللقاء بالشكل الذي يرغبون به وخاصة أنه المواجهة الأخيرة والأهم على الإطلاق لتحديد الفائز باللقب هذا العام.

يترقب العالم المباراة النهائية في بطولة كأس العالم قطر 2022، بعدما تأهل منتخب الأرجنتين إلى النهائي بعد فوزه على كرواتيا بثلاثة أهداف نظيفة، وكذلك استطاعت فرنسا الوصول إلى تلك النقطة بعد فوزها على المغرب بهدفين نظيفين.

من هو معلق مباراة الأرجنتين وفرنسا؟

تنطلق المباراة مساء يوم الأحد الموافق 18 ديسمبر 2022 في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة بتوقيت أبوظبي، على ستاد لوسيل، ليتم تحديد الفائز باللقب، ليتربع الفريق الآخر في المرتبة الثانية.

وتعتبر تلك المباراة هي النهائي الرابع الذي يخوضه المنتخب الفرنسي في كأس العالم 2022، بينما يلعب منتخب الأرجنتين للمرة السادسة.

يختلف معلق مباراة نهائي كأس العالم 2022 حسب القناة التي يتم متابعة اللقاء من خلالها، والتي يمكنك الاستمتاع بها عن طريق المعلق الرياضي الذي يخلق حالة وروح خاصة لأجواء المباراة.

يتولى كلًا من عصام الشوالي ورؤوف خليف وحفيظ دراجي وعلي محمد علي، مهمة التعليق على هذه المباراة على قنوات بي إن سبورتس ماكس 1 والقناة الصوتية الأولى والثانية، فضلًا عن قناة بي إن ماكس 2.

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.