رئيس التحرير أحمد متولي
 البنت اللي قتلت أمها في بورسعيد.. النيابة تصدر قرار جديد اليوم

البنت اللي قتلت أمها في بورسعيد.. النيابة تصدر قرار جديد اليوم

شهدت واقعة البنت اللي قتلت أمها في بورسعيد تطورات جديد اليوم، بعد أصدرت جهات التحقيق قرار جديد في حقها، وذلك في إطار التحقيقات التي تشهد القضية التي هزت مشاعر المجتمع المصري.

يشار إلى أن العمارة رقم 141 بحي الفيروز في مدينة بورفؤاد كانت شهدت حادثة مأساوية، لسيدة تدعى داليا سمير، وتبلغ من العمر 42 عام، وتعمل مشرفة في مستشفى بورفؤاد العام.

وتبين أن مرتكب الجريمة هو ابنتها، والتي تبلغ 20 عام، وقد أقدمت على قتل والدتها بمساعدة جارها، وذلك بعدما اكتشفت الأم الضحية تواجد ابنتها وجارها في الشقة بمفردهما.

وبحسب المصادر فإن جهات التحقيق اكتشفت تيشرت لمجهول في موقع الجريمة، وبسؤال الجيران وعدد من شهود العيان تبين أنه يعود إلى أحد سكان المنطقة، وبدأت جهات التحقيق في استجواب الفتاة وفحص مكان الحادث.

وحاولت الفتاة والشاب في بداية الأمر التظاهر بأن الحادثة الدافع ورائها هو السرقة، إلا أنهما وبعد استجوابهما كل طرف بمفردة ظهر تضارب في أقوالهما، واعترفا بفعلتهما بعد ذلك.

ماذا حدث البنت اللي قتلت أمها في بورسعيد

وأصدرت جهات التحقيق قرار في حق البنت التي قتلت أمها في بورسعيد 4 ايام على ذمة القضية،  كما أمرت بتكليف إحدى مستشفيات هيئة الرعاية الصحية التابعة لمنظومة التأمين الصحي الشامل، بإرسال طاقم طبي إلى محبس الفتاة، من أجل سحب عينة لبيان ما إذا كانت تتعاطى المخدرات من عدمه.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية