رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد حفل نهائي كأس العالم 2023 بتوقيت الدول العربية

موعد حفل نهائي كأس العالم 2023 بتوقيت الدول العربية

أعلن الحساب الرسمي لكأس العالم عن موعد الحفل الختامي لمونديال قطر 2022، والذي سيسبق المباراة النهائية بين الأرجنتين وفرنسا.

وتجرى فعاليات نهائيات كأس العالم 2022 بين فرنسا والأرجنتين في السادسة من مساء الأحد 18 ديسمبر، الموافق لليوم الوطني القطري.

معاد حفل ختام كأس العالم 2022

وقررت اللجنة المنظمة للبطولة أن تقيم الحفل قبل بداية المواجهة بوقت كاف؛ لإتاحة الفرصة للاعبين للإحماء والتحضر لأهم مباراة في البطولة.

وكشف الفيفا أن حفل ختام كأس العالم 2022 سينطلق يوم الأحد في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

وبالنسبة لدول مصر والأردن والسودان سينطلق الحفل في الثالثة والنصف بسبب فرق التوقيت، حيث وقت المباراة في تلك البلدان الخامسة مساء.

وينطلق الحفل في دول الشمال الأفريقي وهي تونس والجزائر والمغرب في الثانية والنصف عصرا، فيما الإمارات العربية المتحدة في الخامسة والنصف.

كما قررت اللجنة قصر مدة إقامة الحفل على 15 دقيقة فقط بعكس الحفل الافتتاحي الذي وصل إلى 30 دقيقة، ولكن هذا لا يعني أن الحفل سيشهد مشاركة ضعيفة من الفنانين، بل ستحاول الجهة المسؤولة إضفاء المزيد من الإبداع لضيق الوقت.

وتتجه أنظار العالم منذ صباح الأحد لشمال مدينة الدوحة بحوالي 23 كيلومترا، حيث سيكتب اسم الفائز بكأس العالم سواء الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي، أو فرنسا بكوكبة من النجوم الصاعدين على رأسهم كيليان مبابي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011