رئيس التحرير أحمد متولي
 هل ميسي اعتزل بعد الحصول على بطولة كأس العالم 2022؟

هل ميسي اعتزل بعد الحصول على بطولة كأس العالم 2022؟

اقتنص ليونيل ميسي لقب جديد وهو بطولة كأس العالم 2022، ليضمه إلى القائمة الهائلة التي حصل عليها على مدار السنوات الماضية من الألقاب الجماعية والفريدة، ليجبر الجمهور الكروي من جميع أنحاء العالم الوقوف أمام مسيرته الخارقة، لذا يتساءل العديد من جماهير الساحرة المستديرة هل ميسي اعتزال بعد الحصول على كأس العالم؟.

وفي وقت سابق أعلن ميسي، أنه سيعتزل كرة القدم عقب نهاية كأس العالم 2022، قبل بداية المونديال الذي أشار إلى أنه من الممكن أن يكون الأخير له، إلا أنه مع حصوله على اللقب وفوزه بالمباراة النهائية في كأس العالم اعتدل عن قراره.

هل يعتزل ميسي كرة القدم؟

أوضح اللاعب العالمي ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين وبطل كأس العالم 2022، موقفه من الاعتزال دوليًا بعد قيادة مباراة نارية بين فريق بلده والمنتخب الفرنسي، حيث استطاع الوصول إلى اللقب وتحقيق حلمه بعد الفوز على فرنسا بركلات الترجيح 4-2، فور نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي 3-3.

وأشار ميسي، إلى أنه كان واثق من الحصول على القب وتحقيق ما يتمنى منذ صغره، قائلًا: «كان هذا حلمي منذ طفولتي وقد تحقق، كنت أعرف أن الله سيمنحنى هذه البطولة، وهذه هي الكأس التي أردتها».​​​​​​​

واستطرد ميسي حديثه عن اعتزاله كرة القدم قائلًا: «أريد الاستمرار في اللعب كبطل رغم بلوغي الـ35 عاما، ولن اعتزل اللعب مع المنتخب الوطني بعد التتويج بالمونديال».

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.