رئيس التحرير أحمد متولي
 حملة لمقاطعة سعد لمجرد في مصر.. غير مرحب بك في شرم الشيخ

حملة لمقاطعة سعد لمجرد في مصر.. غير مرحب بك في شرم الشيخ

شن عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي حملة إلكتروني تطالب بمقاطعة حفل الفنان المغربي سعد لمجرد المقرر إقامته في مدينة شرم الشيخ نهاية شهر ديسمبر 2022 بالتزامن مع الاحتفالات برأس السنة الميلادية.

وتداول المستخدمون شعارات تطالب بمنع حفل الفنان المغربي في مصر مثل «مش عايزين سعد لمجرد في مصر»، مطالبين الجهات المنظمة للحفل بالتراجع عن إقامته، مبررين موقفهم بالاتهامات التي تطارد لمجرد بسبب ارتكابه أعمال غير أخلاقية.

وبعد أن نشرت الجهة المنظمة ترويج لحفل سعد لمجرد انهالت العديد من التعليقات على المنشور مما اضطرها إلى غلق خاصية التعليقات على المنشور، لتنطلق حملة مطالبة بمقاطعة الحفل، وكان الفنان سعد لمجرد سبق أن تم إلغاء حفلات له في مصر.

ويشار إلى أن الفنان سعد لمجرد اُشتبه في ارتكابه جرائم غير اخلاقية في حق سيدة بمدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية عامة 2010، وبعدها بست سنوات وتحديداً في عام 2016 واجه لمجرد اتها آخر باعتداء غير أخلاقي على سيدة فرنسية تسمى لورا بريولا.

​​​​​​​

كما في عام 2018 واجد اتهام جديد بارتكاب فعل شائن في حق فتاة فرنسية،  وتم اعتقال سعد لمجرد على إثر الاتهامات الموجهة له إلا أن المحكمة الفرنسية منحته الحرية المؤقتة، ومازالت القضايا في أروقة المحاكم للبت في القرار النهائي تجاهها.

ومن الجدير بالذكر أن شهر سبتمبر كان شهد حفل زفاف سعد لمجرد على غيثة العلاكي،

حتفل المطرب المغربى سعد لمجرد بحفل زفافه على غيثة العلاكي، وهي من عائلة عريقة بمدينة مراكش المغربية، وتعمل كسيدة أعمال وتقيم في كندا، وتمتلك فنادق في حي كيليز، بمراكش.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية