رئيس التحرير أحمد متولي
 ما هي إصابة أكرم توفيق وموقفه من المباريات المقبلة؟

ما هي إصابة أكرم توفيق وموقفه من المباريات المقبلة؟

كشف النادي الأهلي، فريق كرة القدم الأول، عن إصابة أكرم توفيق التي تعرض لها في مران اليوم الجمعة، وذلك استعدادًا لمواجهة سموحة في الدوري المصري.

انطلق المارد الأحمر في تدريباته تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، لإستكمال بطولة الدوري الممتاز.

​​​​​​​

حجم إصابة اللاعب أكرم توفيق

وتلقي الفريق الأحمر بصدمة بعد إصابة أكرم توفيق الظهير الأيمن بشكل قوي، حيث تم نقله إلى إحدى المستشفيات في محافظة القاهرة ليخضع إلى أشعة الرنين لتحديد حجم الإصابة.

سقط اللاعب على أرضية الملعب لتأتي الإصابة في ركبته، بعدما اصطدم باللاعب محمود كهربا أثناء لعب التقسمية الأخير خلال المران، ليشعر بألم شديد في الركبة، الأمر الذي على أثره انتقل إلى المستشفى في الحال.

وأجرى أكرم توفيق بعض الفحوصات الطبية في المستشفى على ركبته التي أصيبت في المران، وذلك من أجل تحديد إصابته وموقفه من المباريات المقبلة.

أكد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي تستوجب التدخل الجراحي، وذلك بناءً على نتيجة الأشعة التي أجراها اللاعب، لذا من المرجح غيابه عن المباريات القادمة.

الجدير بالذكر، أن اللاعب أكرم توفيق قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في الكاميرون.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.