رئيس التحرير أحمد متولي
 حفلات رأس السنة 2023 في القاهرة بالمواعيد

حفلات رأس السنة 2023 في القاهرة بالمواعيد

يترقب الجمهور حفلات رأس السنة 2023 في القاهرة للاستمتاع بسهرة خاصة تزمنًا مع بداية العام الجديد، حيث يحرص العديد من نجوم الفن الاحتفال مع الجمهور بتلك المناسبة.

تتنوع الحفلات لإرضاء جميع الجماهير، لتجد المهرجانات الشعبية ونوعية أغاني الراب التي بات لها قطاع كبير من المتابعين، وغيرها من الألوان المختلفة.

حفلة مصطفى كامل في رأس السنة 2023

يستعد الفنان مصطفى كامل، لإحياء سهرة خاصة في إحدى الفنادق الشهيرة، يوم السبت الموافق 31 ديسمبر الجاري، وذلك ضمن حفلات رأس السنة.

حفلة محمد منير في رأس السنة

يطل الفنان محمد منير على جمهور في رأس السنة 2023، ليشعل الأجواء مع بداية العام الجديد، وذلك في إحدى فنادق القاهرة في بمنطقة التجمع الخامس.

حفلة مسار إجباري في رأس السنة 2023

يحيى فريق مسار إجبارى وديسكو مصر ومؤدى الراب أبو الأنوار ودبل زوكش، حفلا غنائيًا ضخما يوم 30 ديسمبر، ضمن حفلات رأس السنة بالعاصمة الإدارية.

حفلة أحمد شيبة وهدى في رأس السنة

يحيي كلًا من الفنان الشعبي حمد شيبة والفنانة  هدى، إضافة إلى حجازي متقال حفل خاص في دار المشاه بمدينة نصر، يوم السبت 31 ديسمبر.

حفلة الفنان عبد الباسط حمودة

ومن بين حفلات العام الجديد 2023 تأتي حفلة الفنان عبد الباسط حمودة حفل غنائي يوم 29 ديسمبر الجاري في ساقية الصاوي، والتي تعد من أبرز الحفلات الشعبية التي لها جمهورها الخاص.

حفلة وائل جسار في القاهرة برأس السنة

يحيي الفنان اللبناني وائل جسار، حفلين غنائيين في القاهرة، يوم 31 ديسمبر ضمن حفلات رأس السنة الجديدة، ويقدم خلالها باقة مميزة من أغانيه المختلفة.

​​​​​​​

حفلة محمد عبده في رأس السنة 2023

ومن أبرز الحفلات التي من المقرر إقامتها في ليلة رأس السنة السبت 31 ديسمبر، هي حفلة المطرب السعودي محمد عبده، بأحد الفنادق في مصر.

حفلة صابر الرباعي في رأس السنة 2023

يحيى الفنان صابر الرباعي، حفلا غنائيا يوم 25 ديسمبر، على مسرح المنارة بالتجمع الخامس في القاهرة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.