رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد كرة سلة اليوم في كأس السوبر 2022

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد كرة سلة اليوم في كأس السوبر 2022

تحسم نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري الجارية بينهما حاليا، الفائز بينهما بلقب كأس السوبر المصري لكرة السلة رجال نسخة العام 2022.

وكان النادي الأهلي حقق ثنائية دوري السوبر وكأس مصر في الموسم المنقضي، وحل الاتحاد السكندري وصيفا للبطولتين.

وبحسب لوائح الاتحاد المصري لكرة السلة يلتقي الأهلي مع الاتحاد في مباراة واحدة لتحديد بطل السوبر، قبل أيام قليلة من انطلاق المرحلة الترتيبية لدوري الرجال.

مباراة الأهلي والاتحاد كرة سلة اليوم

وانطلقت مباراة كأس السوبر المصري لكرة السلة بين الأهلي والاتحاد في الثامنة من مساء اليوم السبت، وتستضيفها صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

ويدخل النادي الأهلي المواجهة محملا بآمال كبيرة في الفوز لاستمرار الهيمنة المحلية التي بدأت هذا العام، ويعول على محترفه البورتوريكي والتر هودج، ومديره الفني الإسباني أوجستي جولبي، وبمساعدة نجوم المنتخب الوطني عمرو الجندي وإيهاب أمين، الظفر باللقب وتحقيق انطلاقة قوية قبل دوري السوبر والبطولة الأفريقية للأندية.

وعلى الجانب الآخر يريد الاتحاد العودة لطريق البطولات، حيث لم يفز في الموسم الماضي سوى ببطولة السوبر، ويعيش منذ عامين في منافسة شرسة من الأهلي والزمالك.

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد سلة اليوم

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد كانت (67 - 52) للاتحاد قبل إلغاء المباراة بسبب سقوط أحد الأسوار الحاجزة لجماهير نادي الاتحاد.

بدأ الأهلي المباراة بخماسي مكون من: عمر طارق – إيهاب أمين – والتر هودج – مروان سرحان – أحمد أبو النصر.

فيما دخل الاتحاد المواجهة بالخماسي: هيثم كمال – يوسف شحاتة – يوسف شوشة – أحمد عادل – كيندل ديكس.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011