رئيس التحرير أحمد متولي
 من هو اللواء مصطفى كامل.. توفي داخل مجلس الشيوخ

من هو اللواء مصطفى كامل.. توفي داخل مجلس الشيوخ

حادث أليم تعرض له اللواء مصطفى كامل، داخل مقر مجلس الشيوخ تسبب في وفاته، بعد أن اصطدمت سيارته بأحد الأعمدة المتواجدة في محيط المجلس نتيجة لتعرضه لأزمة صحية أفقدته الوعي وجعلته عاجز عن القيادة مما تسبب في الحادث.

سبب وفاة اللواء مصطفى كامل

وكان اللواء مصطفى كامل، شارك في الجلسة العامة بمجلس الشيوخ منذ الصباح الباكر، واستمر في الجلسة حتى انتهائها، إلا أنه وبعد الانتهاء من المشاركة توجه إلى سيارته للرحيل لكنه تعرض غيبوبة سكر مفاجئة أفقدته الوعي بعد التحرك بسيارته مما تسبب في اصطدام السيارة بأحد الأعمد داخل مجلس الشيوخ.

وعلى الفور تم نقل اللواء مصطفى كامل إلى مستشفى المعلمين، وبعد إجراء العديد من الفحوصات الطبية عليه تبين أنه قد توفى نتيجة لتعرضه لغيبوبة سكر وهي التي أفقدته الوعي مما تسبب في اصطدام السيارة بعامود في باحة مجلس الشيوخ.

من هو اللواء مصطفى كامل؟

يعتبر اللواء مصطفى كامل واحد من أعضا مجلس الشيوخ الذين تقرر تعيينهم في مجلس الشيوخ بقرار من الرئيس عبد الفتاح السيسي،  كما أنها من أبطال حرب السادس من أكتوبر 1973 وتدرج في المناصب العسكرية داخل القوات المسلحة حتى شغل منصب قائد لقوات الصاعقة المصرية وكذلك مدير للكلية الحربية، ونستعرض بقية المعلومات في التالي:

- حاصل على درجة الدكتوراه في مجال العلوم العسكرية والسياسية.

- شغل منصب نائب محافظ الإسكندرية.

- شغل منصب نائب محافظ القاهرة.

-  شغل منصف محافظ بورسعيد خلال الفترة من 1 سبتمبر 1999 وحتى 20 أبريل 2008.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية