رئيس التحرير أحمد متولي
 مدرب الإسماعيلي الجديد.. زملكاوي يقود الدراويش

مدرب الإسماعيلي الجديد.. زملكاوي يقود الدراويش

يترقب جمهور النادي الإسماعيلي إعلان اسم المدير الفني الجديد قبل يومين فقط من مواجهة الدراويش والزمالك في إطار منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز موسم 2022-2023.

وكان مجلس إدارة النادي الإسماعيلي أعلن إقالة المدير الفني الإسباني للفريق، خوان كارلوس جاريدو، في التاسع من ديسمبر الجاري، بعد سلسلة النتائج السلبية التي حققها مع انطلاق المسابقة المحلية.

وتولى أيمن الجمل المهمة بصورة مؤقتة بعد رحيل جاريدو، ولم تشهد النتائج أي تحسن خلال الفترة الأخيرة، وتلقى الإسماعيلي هزيمة جديدة على يد المصري في الجولة الماضية.

مدرب الإسماعيلي الجديد

وبحسب تقارير محلية فإن مجلس إدارة النادي برئاسة يحيى الكومي سيعقد اجتماعا يوم الثلاثاء 27 ديسمبر للاستقرار على اسم المدرب الجديد.

ويختار مجلس إدارة القلعة الصفراء المدرب الجديد من بين ثلاثة أسماء مطروحة عليه، ليتولى واحدا منهم مهام إدارة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأشارت مصادر بالنادي الأصفر أن يحيى الكومي تواصل مع خالد جلال وأبدى موافقته في تولي الفريق، وبعض الاصوات تطالب بوجود حمزة الجمل من جديد.

وأكد الكومي أن أحمد حسام ميدو مرشح وبقوة في ظل وجود بعض الأصوات داخل المجلس ترفض وجود ميدو لابتعاده عن التدريب منذ فترة طويلة.

ويتواجد النادي الإسماعيلي في المركز 16 في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، حيث لعب 9 مباريات فاز في واحدة فقط منها وتعادل في ثلاثة وخسر في خمسة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011