رئيس التحرير أحمد متولي
 كريم ممدوح عريس الشبكة الفضة يخسر خطوبته بسبب التريند

كريم ممدوح عريس الشبكة الفضة يخسر خطوبته بسبب التريند

ضجت منذ أيام مضت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بصور كريم ممدوح عريس الشبكة الفضة، تزمنًا مع ارتفاع أسعار الذهب التي أصبحت مقتصرة على طبقة معينة من الشباب حتى يتمكنوا من شراءها للعروس.

واستضافت العديد من برامج التوك شو عريس الشبكة الفضة بطنطا بعد انتشار صوره وقصته، حيث أشار من خلالها أن الله أهداه عائلة ثانية داعمة له لعدم النظر إلى الذهب والمال في ظل الظروف الراهنة التي لن تسمح لشاب ببدء حياته.

فسخ خطوبة كريم ممدوح بعد تريند الشبكة الفضة

أكد الشاب الذي يدعى كريم ممدوح، أنه تم فسخ خطبته بسبب ظهوره في أحد البرامج التليفزيونية، وتصدره التريند عبر منصات السوشيال ميديا.

​​​​​​​

قصة كريم ممدوح

وأوضح الشاب المعروف باسم عريس الشبكة الفضة، أنه بعد ظهروه إعلاميًا زادت متطلبات أسرة خطيبته، بجانب التعنت في استكمال المتطلبات الزوجية اعتقادًا منهم أنه تلقى أموالًا من برامج التوك شو والمواقع الصحفية التي تداولت قصته.

حاول الشاب إقناع أسرة خطيبته وتوضيح حقيقة الأمر بأنه لن يحصل على أي أموال من القنوات أو الإعلام، إلا أن محاولاته باءت بالفشل.

وأشار إلى أنه تم إنهاء الخطبة بسبب موقفهم الصارم معه وإمكانيته المحدودة التي لن تؤهله إلى الموافقة على اتفقيات الزواج التي تم تغيرها بعدما تداول الجميع قصة خطوبته وتيسير أسرة العروس عليه في بداية الأمر قبل أن يحتل اسمه قائمة التريند في مصر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.