رئيس التحرير أحمد متولي
 ملزمة كمبيوتر للصف الثاني الإعدادي ترم أول وأهم الأسئلة المتوقعة بالحل

ملزمة كمبيوتر للصف الثاني الإعدادي ترم أول وأهم الأسئلة المتوقعة بالحل

ينشر شبابيك ملزمة كمبيوتر للصف الثاني الإعدادي ترم أول وأهم الأسئلة المتوقعة بالحل، كي يسهل على الطالب مراجعة المادة بشكل سلسل ودقيق، ما يمكنه من الإجابة على أي سؤال يقع أمامه في الامتحان. دون وجود أي صعوبات.

تنقسم الملزمة إلى شقين الأول خاص بالشرح الموجز لكل فصل من مقررات الفصل الدراسي الأول، والثاني خاص بأهم الأسئلة المتوقعة والإجابة الخاصة بها.

​​​​​​​​​​​​​​

ملزمة الحاسب الآلي تانية إعدادي ترم أول

يستطيع الطالب إنجاز المادة ومراجعتها في وقت قصير من خلال الملزمة، التي تحتوي على الشرح بالأسئلة الهامة التي من الممكن أن تصادف الطالب في الامتحان.

تحمل الملزمة كل الأجزاء الهامة التي تغنيك عن أي ملخص خارجي أو غيره، لتستطيع عن طريقها إتمام المراجعة النهائية قبل الامتحان.

تحميل ملزمة كمبيوتر للصف الثاتي الإعدادي الترم الأول

تضمن الحصول على الملزمة والعودة لها في أي وقت من خلال تحميلها لتستقبل نسخة إلكترونية منها على الحاسوب الخاص بك، أو الهاتف الجوال.

ويمكنك استغلال الأسئلة المتاحة في الملزمة للتدريب على حل أسئلة الامتحان، ومعرفة مدى صحة أو خطأ إجابتك من خلال الحلول المتاحة لك في الملزمة.

لتنزيل الملزمة عليك النقر على الأسهم التي تظهر أعلى يمين النافذة التالية، لتحصل عليها بكل سهولة يسر وتنهي مراجعتك قبل موعد الامتحان الخاص بك.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.