رئيس التحرير أحمد متولي
 ما هي إصابة كريم فؤاد؟ تعرف على موعد عودته للملاعب

ما هي إصابة كريم فؤاد؟ تعرف على موعد عودته للملاعب

تصدرت إصابة لاعب النادي الأهلي كريم فؤاد اهتمامات جمهور الكرة في مصر بعد أن أثبتت الإشاعة أن الإصابة أكبر من كونها جزع في أربطة الركبة تحتاج لفترة أسبوعين من ثلاثة أسابيع للتعافي.

إصابة كريم فؤاد

وخرج كريم فؤاد مصابا في الدقيقة 34 من مواجهة الأهلي ضد بيراميدز التي جمعتهما يوم الإثنين 2 يناير 2023، وفاز بها المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

وحل حسين الشحات بديلا لكريم فؤاد بعدما اشتكى الأخير من إصابة بالركبة بعد كرة مشتركة مع أحد لاعبي الخصم.

وعقب المباراة أخضع الجهاز الطبي للنادي الأهلي كريم فؤاد لأشعة لتحديد حجم الإصابة، ونقلت عنه تقارير محلية أن الإصابة عبارة عن جزع في الأوتار تحتاج للعلاج لمدة تتراوح بين أسبوعين وثلاثة ويعود بعدها اللاعب للتدريبات.

وأعلن النادي الأهلي مساء اليوم الأربعاء، أن أشعة الرنين المغناطيسي الجديدة التي أجريت للاعب اليوم أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي، لينتهي موسم كريم مع الأهلي رسميا.

موعد عودة كريم فؤاد

ويجهز النادي الأهلي حاليا أوراق اللاعب وإجراءات سفره للخضوع للعملية، والأقرب أن تكون في نفس البلد الذي سافر إليه أكرم توفيق الذي تعرض لنفس الإصابة مؤخرا.

وبعد خضوع اللاعب للعملية سيقضي فترة قبل الوقوف على قدمه بصورة طبيعية، ثم يبدأ مرحلة التأهيل في أحد المراكز المتخصصة، وتستغرق تلك العملية غالبا فترة 6 أشهر، وعليه يتوقع أن يتاح كريم فؤاد للجهاز الفني للأهلي قبل بداية الموسم المقبل.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011