رئيس التحرير أحمد متولي
 هل توفى صلاح السعدني؟ نجله أحمد يكشف التفاصيل الكاملة

هل توفى صلاح السعدني؟ نجله أحمد يكشف التفاصيل الكاملة

تداولت عدد من المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء تزعم فيها وفاة الفنان القدير صلاح السعدني خلال الساعات الماضية بعد معاناة مع المرض، وهو الأمر الذي علق عليه نجله الفنان الشباب، أحمد السعدني، كاشفاً عن التفاصيل الكاملة.

كانت الساعات الماضية شهدة تداول أنباء بشكل موسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من المواقع الإخبارية، تدعى وفاة الفنان صلاح السعدني بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ 79 سنة.

وانتشر الخبر بسرعة كبيرة وتداوله العديد من الشخصيات وكان من بينهم المحامي، خالد علي، والذي نشر نعي للفنان صلاح السعدني على خلفية أنباء وفاته.

حقيقة وفاة صلاح السعدني

بعد ساعات من تداول أخبار وفاة صلاح السعدني، خرج نجله الفنان أحمد السعدني، عن صمته ليكشف الحقيقة الكاملة بشأن الحالة الصحية لوالده، موضحاً كافة التفاصيل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

ونفى أحمد السعدي صحة الأنباء التي تزعم وفاة والده صلاح السعدني، مؤكداً على أن والده بخير وبصحة جيدة، وقال عبر حسابه على تويتر : «أبويا بخير الحمد لله، إن شاء الله تتشل ياللي كتبت الإشاعة».

كما وجه رسالة غامضة اعتبرها البعض أنها موجهة للمحامي خالد علي بصفته أبرز الشخصيات التي تداولت أنباء وفاة والده صلاح السعدني، قال فيها :«كنت عايز تبقي الريس و انت من مروجي الاشاعات يا خله».

بينما خرج المحامي خالد علي ليتقدم باعتذار عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عما بدر منه من نشر نعي للفنان صلاح السعدني، داعياً الله أن يمتعه بالصحة والعافية.

وقال علي عبر حسابه على فيسبوك :«اعتذر عن نشر نعى بسبب خبر تم تداوله عن وفاة الفنان صلاح السعدنى..والحمد لله  نفى نقيب الفنانين هذا الخبر..متع الله الفنان صلاح السعدنى بكل الصحة والعافية».

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية