رئيس التحرير أحمد متولي
 رسالة من مايا مرسي لإعلامية: عيب عليكي وكفاية إهانة للمرأة

رسالة من مايا مرسي لإعلامية: عيب عليكي وكفاية إهانة للمرأة

نشرت رئيس المجلس القومى للمرأة، الدكتورة مايا مرسى، رسالة موجهة إلى إحدى الإعلاميات التي أسمتها بـ«إعلامية الترند»، ووجهت مرسي نقد لاذع إلى هذه الإعلامية طالبتها بالتوقف عما تفعله.

وقالت مايا مرسي في رسالتها التي نشرتها على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :«أرجو أن تتذكري أن تاريخك طبعا إذا كان هيكون عندك تاريخ أصلا.. هيشوفوا ولادك وأحفادك ولن يكونوا فخورين، فالمحتوى على الفضاء الالكتروني بصمة شخصية موجودة مدى الحياة».

وأضافت مرسي :«إذا كان مجال دراستك هو الإعلام فأرجو أن تراجعي الكتب والمواثيق الاعلامية التي من الواضح أنك لم تسمعي بها من قبل، لأن ما تقدميه ليس له أي صلة بالإعلام الحقيقي».

 كما توجهت مايا مرسي إلى هذه الإعلامية قائلة :«عيب عليكي بجد وكفايةاعملي حساب إن إلى بيشاهد البرنامج إلى بتقدميه جيل بنات وأولاد، إنتي حرفيا بتهدى فكرة الاحترام بين الطرفين والشراكة..لازم تعرفي وتتعلمي قبل ما تتطلعي تدينا دروس وتوجهي رسالتك للسيدة المصرية، بصراحة استحالة يكون ده برنامج حقيقي ده أكيد هيطلع برنامج مقالب في الآخر، عيب الأفضل إنك تخرجي وتعلني إنك بتعملي برنامج ساخر وبتشتغلي على ترند وإنك لا تقدمي محتوى هادف أصلا».

وجاء في رسال مايا مرسي كذلك  «هل عند حضراتكم أي نوع من المتابعة والتقييم ولا عند حضراتكم متخصصين ترند فقط ونسيتوا الإعلام، تشويه العلاقة بين الزوج والزوجة ذنب لن يغفره لكم الأجيال القادمة!».

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية