رئيس التحرير أحمد متولي
 حجز شقق دار مصر 2023 بالرابط وأسعارها

حجز شقق دار مصر 2023 بالرابط وأسعارها

يهتم العديد من المواطنين بمعرفة المزيد من التفاصيل حول حجز شقق دار مصر 2023 وأسعارها، ليتمكنوا من الشراء بكل سهولة ويسر، بعد معرفة جميع المعلومات المطلوبة لشراء وحدة سكنية بسعر مميز.

أعلنت وزارة الإسكان بدء سحب كراسات الشروط والحجز في شقق الإسكان المتوسط والمتميز في مشروع دار مصر، وذلك يوم الأحد الموافق 15 يناير 2023 المقبل لجميع المواطنين، عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص ببنك التعمير والإسكان.

رابط حجز شقق دار مصر 2023

يمكن لجميع المواطنين حجز وحدة سكنية المخصصة لمتوسطي الدخل في سكن مصر بعدد من المناطق المختلفة المتاحة، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الخاص ببنك الإسكان والتعمير، فليس عليك سوى الضغط هنــــا.

تستطيع الحصول على جميع المعلومات التي ترغب في معرفتها عن طريق الموقع الإلكتروني من حيث المساحة والأسعار، والأماكن التي تتواجد بها شقق دار مصر.

​​​​​​​

أسعار شقق دار مصر 2023

يقدر عدد شقق دار مصر التابع لمشروعات الإسكان المتوسط 2023 بنحو 512 وحدة سكنية، حيث تتراوح مساحة الوحدات السكنية ما بين 100 إلى 150 متر.

يستلزم دفع مقدم جدية الحجز للحصول على شقق دار مصر وهو 80 ألف جنيه، حيث توجد شقق دار مصر في المدن جديدة ومن بينهم العبور، دمياط الجديدة، برج العرب الجديدة، و15 مايو.

كما يتم سداد مصروفات تسجيل والتي لا ترد على دفعة واحدة، ويتم تحويلها من حساب العميل أو أحد الأقارب حتى الدرجة الثانية فقط.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.