رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد الكلاسيكو اليوم الأحد 15 يناير في نهائي كأس السوبر الإٍسباني 2023

موعد الكلاسيكو اليوم الأحد 15 يناير في نهائي كأس السوبر الإٍسباني 2023

تستضيف العاصمة السعودية الرياض بطولة كأس السوبر الإسباني 2023 خلال الفترة من 11 حتى 15 يناير على أرض استاد الملك فهد الدولي، ووصلت البطولة إلى مرحلتها الأخيرة بتأهل كل من برشلونة وريال مدريد إلى النهائي، ويرغب العديد من الراغبين في متابعة المباراة التعرف على موعد الكلاسيكو اليوم.

كان فريق ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني في نسخته الماضية قد التقى بنظيره فريق فالنسيا الإسباني، في المباراة الافتتاحية للبطولة مساء يوم الأربعاء الموافق 11 يناير الجاري، وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بواقع هدف لكل فريق.

ولجأ حكم المباراة إلى إقامة ركلات الجزاء التريجيحية بحسب القواعد المنظمة للبطولة، والتي انتهت بواقع 4 أهداف صالح فريق ريال مدريد مقابل 3 أهداف مقابل فالنسيا.

وفي اليوم الثاني من أيام البطولة الموافق الأربعاء الموافق 12 يناير، التقى فريق ريال بتيس حامل لقب الكأس في نسخته الماضية مع فريق برشلونة، وانتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بواقع هدفين لكل فريق، ليلجأ حكم المباراة إلى ركلات الترجيح لحسم النتيجة التي انتهت بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين لصالح برشلونة.

متى يلعب الكلاسيكو اليوم الأحد؟

تأهل الغريمين التقليدين ريال مدريد وبرشلونة إلى نهائي كأس السوبر الإسباني 2023، وتنطلق صافرة حكم مباراة الكلاسيكو في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأحد 15 يناير بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة بتوقيت السعودية، وتقام المباراة على أرض استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية بالرياض.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية